أخبار اليمن اليوم : قتلى وجرحى من قوات الحوثي وصالح في مأرب وإشتباكات مع القاعدة في محافظة أبين جنوب البلاد .. عاجل صنعاء

El Walid
2017-01-04T11:05:02+03:00
أخبار عربية
El Walid4 يناير 2017آخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 11:05 صباحًا
أخبار اليمن اليوم : قتلى وجرحى من قوات الحوثي وصالح في مأرب وإشتباكات مع القاعدة في محافظة أبين جنوب البلاد .. عاجل صنعاء

أخبار اليمن اليوم 4/1/2017 ، لقي ثمانية مسلحين من ميليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح مصرعهم يوم أمس الثلاثاء بعد أن شن الجيش الوطني غارات على نقاط تمركزهم في مأرب في الوقت الذي قتل فيه ثلاث عناصر من الجيش اليمني في إشتباكات دارت في محافظة أبين مع تنظيم القاعدة.

وكانت مدفعية الجيش اليمني قد قصف مواقع الحوثي وصالح في منطقة المخدرة بمحافظة صرواح غرب محافظة مأرب ما تسبب في سقوط ثمانية من عناصرهما حسب مصادر إعلامية مطلعة.

وللإشارة فإن منطقة الخدرة كانت قد عرفت مؤخرا إشتباكات مكثفة بين القوات التي تدين بالولاء للجيش اليمني من جهة وقوات الحوثي وصالح من جهة أخرى في حين أن المعارك لا تزال مستمرة بشكل متقطع في تلك المنطقة حسب تقارير واردة.

أخبار اليمن اليوم

من جانب آخر ، نجح الجيش اليمني مدعوما بالمقاومة الشعبية من إسترجاع عدة مناطق في محافظة شبوة جنوب البلاد بالإضافة إلى إحكام السيطرة على مرتفعات جبلية في صعدة مع سقوط قتلى وجرحى من ميليشيا الحوثي وقوات صالح بسبب غارات الطيران الحربي للتحالف العربي.

في سياق آخر ، لقي ثلاثة جنود مصرعهم وجرح عشرة آخرون بعد إشتباكهم مع مقاتلي تنظيم القاعدة في محافظة أبين جنوب البلاد وقد وقعت القوة الأمنية في كمين من مسلحي التنظيم بعد أن كانوا متوجهين لدعم طيران التحالف العربي ضد أحد مواقع القاعدة ما تسبب في قتل وإصابة عدد منهم.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة