اهداف مباراة ارسنال وبورنموث اليوم ولاعبو فينجر يعودون بثلاثية في مباراة أسطورية في الدوري الإنجليزي ومخلص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-04T10:52:46+03:00
أخبار الرياضة
El Walid3 يناير 2017آخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 10:52 صباحًا
اهداف مباراة ارسنال وبورنموث اليوم ولاعبو فينجر يعودون بثلاثية في مباراة أسطورية في الدوري الإنجليزي ومخلص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب فيتنس فيرست ستديوم مباراة الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين نادي بورنموث صاحب الأرض والجمهور ونادي آرسنال الضيف بقيادة الحكم مايكل أوليفير.

سيكون موعد مباراة ارسنال وبورنموث اليوم الاثنين 2 يناير كانون الثاني على الساعة الثامنة إلا الربع ليلا بالتوقيت العالمي أي الساعة العاشرة إلا الربع ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة منتصف الليل إلا الربع بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة ارسنال وبورنموث اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق يوسف سيف وهذه قائمة ببقية القنوات الناقلة لمباراة للمدفعجية :

Match Football 1
CANAL + Sport HD
Sky Sport 3 It
Sky Sports 1 (uk) / 1HD
TV2 Sport Premium 1 HD
Sport Klub 1 Serbia
Sport Klub 1 Slovenija
Sport Klub 1 Hrvatska
beIN SPORTS 2 HD
Sky Super Calcio
6`eren
KTRK TV
Varzish Sport HD
SKY Ultra HD 4K

وللإشارة فيما يخص مباراة ارسنال وبورنموث فإن نادي ارسنال يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة وكان قد حقق 12 إنتصارا مع أربع تعادلات وثلاث هزائم حتى الآن مسجلا 41 هدفا ومتلقيا في شباكه 22 هدفا.

أما بالنسبة لنادي بورنموث فهو يحتل المركز التاسع برصيد 24 نقطة بعد تحقيق سبع إنتصارات وثلاث تعادلات وتسع هزائم مسجلا 26 هدفا وإهتزت شباكه في 31 مناسبة.

وإلتقى الفريقان في الموسم الماضي في الدوري وإنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع 19 بفوز المدفعجية بثنائية على ملعب إستاد الإمارات في حين إنتهت مباراة العودة في الأسبوع 25 بفوز آرسنال بنفس النتيجة على ملعب فيتنس فيرست ستديوم.

نتيجة مباراة ارسنال وبورنموث اليوم

ارسنال 3 – بورنموث 3

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري الإنجليزي

وكانت مباراة الذهاب في الأسبوع 13 قد إنتهت بفوز آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وكان قد سجل للمدفعجية أليكسيس سانشيز في مناسبتين وثيو والكوت في حين جاء هدف بورنموث عبر كاليوم ويلسون من ضربة جزاء.

ويسعى نادي ارسنال لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه أمام كريستال بالاس بهدفين في الجولة الماضية في حين يسعى بورنموث لمواصلة الصحوة بعد فوز الأسبوع الماضي بهدف واحد أمام سوانزي سيتي بثلاثية.

وللإشارة فإن ارسنال سيحل ضيفا على نادي سوانزي سيتي يوم السبت 14 يناير كانون الثاني على ملعب استاد ليبرتي في حين يحل نادي بورنموث ضيفا على نادي هال سيتي يوم السبت 14 يناير كانون الثاني على ملعب كينجستون كوميونيكاشنز.

اهداف مباراة ارسنال وبورنموث اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=vQsusrGqzHI

وحسب توقعات الخبراء فسيعتمد آرسين فينجر على تشكيلة 4-2-3-1 مكونة من بيتر تشيك في حراسة المرمى ،  هيكتور بيليرين وشكوردان موستافي ولورون كوسنلي وناتشو مونريال في الدفاع ، وفي وسط الميدان فرانسيس كوكلين وجرانيت تشاكا وأمامهم أليكس تشامبرلين وأليكس إيوبي وأليكسيس سانشيز ومهاجم صريح في الأمام الفرنسي أوليفييه جيرو.

ويغيب العديد من اللاعبين عن المباراة على غرار سانتي كازورلا وماتيو ديبوشي ويايا سانوجو للإصابة ومحمد النني لإلتزاماته مع المنتخب المصري بالإضافة إلى ميرتساكر لأسباب فنية وتبقى مشاركة أكبوم وداني ويلبيك وكيران جيبس وتيو والكو ومسعود أوزيل مشكوكا فيها بشكل كبير.

وللإشارة فإن نادي آرسنال لم يخسر في 26 مباراة من أصل 29 لقاءا في الدوري الإنجليزي وتمكن من تحقيق الإنتصار في آخر ثلاث مواجهات أمام بورنموث في جميع البطولات سجل فيها على الأقل هدفين.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة