الرئيسية / تقنية وتكنولوجيا / تعرف على عروض باقات “إتصالات” الجديدة ومميزات التحميل والتنزيل المختلفة لباقتي “eLife Ultimate 1G” و”eLife Premium 500″
إتصالات الامارات

تعرف على عروض باقات “إتصالات” الجديدة ومميزات التحميل والتنزيل المختلفة لباقتي “eLife Ultimate 1G” و”eLife Premium 500″

 

باقات إتصالات ، قامت الشركة الإماراتية “إتصالات” بالإعلان عن إطلاق باقة “eLife Ultimate 1G” و”eLife Premium 500″ وذلك في إطار سعيها لدعم تجربة الترفيه المنزلي المتمثلة في خدمة “eLife” والتي تشمل التلفاز والهاتف والإنترنت.

ويستطيع المشتركون من خلال باقة “eLife Ultimate 1G” أن يستمتعوا بسرعة تنزيل تصل إلى 1 جيجا بايت في الثانية وهي السرعة المنزلية الأعلى للأنترنت الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة أما بالنسبة لسرعة تحميل هذه الباقة فهي تصل إلى 100 ميجا بايت في الثانية.

أما فيما يخص باقة “eLife Premium 500” فهي توفر إمكانية تنزيل 500 ميجا بايت في الثانية وسرعة تحميل بواقع 50 ميجا بايت في الثانية ما يعطي تجربة إنترنت ممتازة للغاية حيث يستطيع مختلف أفراد الأسرة التمتع بالألعاب والتطبيقات التي تحتاج سرعة إنترنت عالية بدون مشاكل أو تقطعات.

عروض باقات إتصالات

وتعمل الباقتان على تقديم قيمة عالية من خلال محتوى تلفزيوني يقدم أفضل القنوات في مجال الرياضة والترفيه بالإضافة إلى أحدث الهواتف الثابتة اللاسلكية وأجهزة الراوتر وأجهزة الإستقبال.

كما تتيح باقة “eLife Ultimate 1G” مكالمات صوت داخل وخارج الإمارات بواقع 2000 دقيقة محليا بالنسبة لخطوط الهاتف الثابت والمتحرك ومثلها دولية يمكن الإتصاب بها لأكثر من 160 دولة حول العالم.

كما تعمل باقة “eLife Ultimate 1G” على تقديم تجربة تلفزيون مميزة للغاية من خلال 200 قناة تلفزيون مع محتوى “Premium TV” التلفزيوني المميز والذي يضم عددا كبيرا من القنوات المهمة مثل أبو ظبي الرياضية وإكستريم سبورت وبي ان سبورت واو اس ان.

وسيستمر تلفزيون “eLife TV” كجزء من خدمة “eLife” الثلاثية في تقديم الخصائص المميزة على غرار خدمة الأفلام حسب الطلب “On Demand” والتي تحتوي على عدد كبير من الأفلام ومحتوى الفيديو مثل منصة الترفيه الكبيرة “ستارز بلاي أرابيا” وأيضا خدمة “eLife ON”.

عن الوليد خضاورية