اهداف مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم والسيتي يتفوق مع بيب بهدفين في الدوري الإنجليزي وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-02T20:19:28+03:00
أخبار الرياضة
El Walid2 يناير 2017آخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2017 - 8:19 مساءً
اهداف مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم والسيتي يتفوق مع بيب بهدفين في الدوري الإنجليزي وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب إستاد الاتحاد مباراة الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين نادي مانشستر سيتي صاحب الأرض والجمهور ونادي بيرنلي الضيف بقيادة الحكم لي ماسون.

سيكون موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم الاثنين 2 يناير كانون الثاني على الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق يوسف سيف وهذه قائمة ببقية القنوات الناقلة لمباراة للسيتيزن

3Sport(Afghanistan)
beINSportsMENA2HD
EuroSport1Romania/HD
Futbol1(ukraine)/HD
KTRKSport
MATCH!Futbol2/HD
VarzishSport/HD
AstroSuperSport1
mioStadium102HD
NBCPremierLeagueExtraTime
SFRSport1(france)
SKYNETSports6(myanmar)
SKYNETSportsHD
SportsNet1(ca)/HD
SportsNetOntario/HD

وللإشارة فيما يخص مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي فإن نادي مانشستر سيتي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة وكان قد حقق 12 إنتصارا مع ثلاث تعادلات وأربع هزائم حتى الآن مسجلا 39 هدفا ومتلقيا في شباكه 21 هدفا.

أما بالنسبة لنادي بيرنلي فهو يحتل المركز 11 برصيد 23 نقطة بعد تحقيق سبع إنتصارات وتعادلين وعشر هزائم مسجلا 21 هدفا وإهتزت شباكه في 29 مناسبة.

وإلتقى الفريقان في الموسم الماضي في الدوري وإنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع 19 بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب إستاد الاتحاد في حين إنتهت مباراة العودة في الأسبوع 29 بفوز بيرنلي بهدف وحيد على ملعب تيرف مور.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم

مانشستر سيتي 2 – بيرنلي 1

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري الإنجليزي

وكانت مباراة الذهاب في الأسبوع 13 قد إنتهت بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد حيث سجل سيرجيو أغويرو هدفي فريقه ودين ميرني سجل لبيرنلي.

ويسعى نادي مانشستر سيتي لتجاوز العثرة بعد خسارته أمام ليفربول بهدف واحد في الجولة الماضية في حين يسعى بيرنلي لمواصلة إنتصاراته بعد فوز الأسبوع الماضي على ملعبه أمام سندرلاند برباعية كاملة مقابل هدف واحد.

وللإشارة فإن مانشستر سيتي سيحل ضيفا على نادي إيفرتون يوم الأحد 15 يناير كانون الثاني على ملعب جوديسون بارك في حين يستضيف نادي بيرنلي نادي ساوثهامتون يوم السبت 14 يناير كانون الثاني على ملعب تيرف مور.

اهداف مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=UXdvRd–oyM

وحسب التوقعات فإن بيب جوارديولا سيدخل بتكتيك 4-1-3-2 بكلاوديو برافو في حراسة المرمى ورباعي الدفاع جايل كليتشي وجون ستونز ونيكولاس أوتاميندي وباكاري سانيا وأمامهم كل من فرناندينيو ونوليتو ودافيد سيلفا وجيسوس نافاس وفي الهجوم كل من ايهيناتشو وسيرجو أجويرو.

ويعاني نادي مانشستر سيتي من عدة غيابات لعب أبرزها فانسون كومباني وإيلكاي جوندوجان وليروي ساني وفابيان ديلف بسبب الإصابة.

وبخصوص بعد الحقائق حول اللقاء فإن نادي بيرنلي خسر سبع مباريات من أصل ثمانية خارج ميدانه في الدوري الإنجليزي في حين حقق نادي مانشستر سيتي هدفين على الأقل في آخر ست من أصل سبع مباريات أمام منافسه في كل المسابقات ولم يستطع بيرنلي هزم السيتيزين في آخر 11 مباراة من أصل 12 على ميدانه في الدوري الإنجليزي الممتاز

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة