ناس : تدشين أولى الرحلات بين الدمام وأبو ظبي في إطار التقارب ودعم قطاع الطيران في المنطقة مع تصريحات أبرز المسؤولين

El Walid
أخبار الاقتصاد
El Walid28 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 28 ديسمبر 2016 - 11:05 صباحًا
ناس : تدشين أولى الرحلات بين الدمام وأبو ظبي في إطار التقارب ودعم قطاع الطيران في المنطقة مع تصريحات أبرز المسؤولين

ناس ، قام طيران ناس الذي يعتبر الناقل الوطني في المملكة العربية السعودية يوم أمس الثلاثاء 27 ديسمبر كانون الثاني بتدشين أولى رحلاته بين مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية وإمارة أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتأتي هذه الخطوة من أجل تعزيز فرص الأعمال والتقارب السعودي الإماراتي المستمر على مدار التاريخ من خلال ربط جوي جديد بين البلدين.

وقام طيران ناس بتشغيل أربع رحلات كل أسبوع على هذا الخط وذلك يومي الأحد والإثنين وأيضا الجمعة والأربعاء من خلال طائرات من طراز إيرباص تحتوي على درجة الأعمال وأيضا الدرجة الإقتصادية من أجل تلبية الأذواق المختلفة والمقدرة الشرائية التي تتباين بين شخص وآخر.

طيران ناس

وقام كل من محمد الكثيري ممثل المطارات والرئيس التنفيذي للعمليات وأيضا عباس علي محمد مدير المطار المناوب وبندر الحسن المدير العام للتسويق والاتصالات في طيران ناس ونجيب شحادة ممثل طيران الاتحاد مدير عمليات خطوط الطيران بإستقبال الطائرة في أبوظبي.

وتحدث بندر الحسن مدير التسويق والاتصالات على أنه تم تقديم التسهيلات بكل كفاءة وإحترافية ما يساهم في تعزيز التعاون المشترك من أجل تحقيق الأهداف التي يطمح إليها الجانبان وأيضا تعزيز مسيرة التطوير في هذا المجال في المنطقة.

وللإشارة فإن طيران ناس “فلاي ناس” تأسست في سنة 2007 وهي سعودية وتعمل من مطار الملك خالد الدولي وأيضا مطار الملك عبد العزيز الدولي وتتبع الشركة الوطنية القابضة للخدمات الجوية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة