اشياء يمنحك اياها الانترنت مجانا اكتشفها الآن واحصل عليها

محمد لونى
2016-07-10T07:09:44+03:00
أخبار التعليمتقنية وتكنولوجيا
محمد لونى10 يوليو 2016آخر تحديث : الأحد 10 يوليو 2016 - 7:09 صباحًا
اشياء يمنحك اياها الانترنت مجانا اكتشفها الآن واحصل عليها

نعلم أن شبكة الأنترنت او كما تسمى الشبكة العنكبوتية تمنحك الكثير من الامور المجانية، فاكتشف الان الامور التي تمحنها اياك الانترنت مجانا وبدون مقابل.

من منا لا يبحث عن المجانيات، فكلنا يريد الحصول على أمر ما بدون مقابل، وهذا ما يمكنك ان تحصل عليه عن طريق الشبكة العنكبوتية، فهناك العديد من الاشياء الرائعة التي تمحنك اياها الانترنت مجانا، ويجب عليك الحصول عليها الآن.

– امكانية الحصول على فرصة عمل: فعديد من المواقع تجدها مختصة في عرض فرص العمل المتاحة وبكل تفاصيلها، من ناحية المكان والزمان والكفاءة وارقام الهواتف، إضافة إلى وجود الدورات المجانية والإرشادات التي يمحنها خبراء في كيفية التقدم لهذه المهن، وهذه أمور في غاية الاهمية قد لا تجدها مجانية في الغالب، لكن الانترنت يعرضها لنا مجانا.

– امكانية تعلم أي لغة: فشبكة الانترنت اليوم اصبحت تضم منصات ضخمة تعلمك اللغات الاجنبية لكل بقاع العالم عن طريق معلمين يتكلمون لغة بلدك ”فاليوتيوب” وحده يضم ملايين المعلمين المختصين في عدة لغات يعلمونك مجانا الآن، إضافة إلى مواقع ومنتديات شهيرة اخرى مختصة في إعطاء دروس لتعليم اللغات.

– الكتب الصوتية: إن العديد من الاشخاص تجدهم يسعون لشراء كتب وكثيرهم لا يتمكن من اقتناء الكتاب سواء لثمنه الباهض او لعدم تمكنه من إيجاده في ارض الواقع، لهذا فالعديد من المواقع ارتأت إلى تسجيل هذه الكتب وعرضها مجانا لمحبي المطالعة الصوتية لتحميلها والاستماع اليها عند السفر او في المنزل. ومثال عن هذه المواقع نذكر: “project Gutenberg” و”Feedbooks” و”smathwords”.

– الحصول على مساعدة لمعرفة الطريق او منشأة ما دون الاضطرار إلى السؤال: وهذا ما توفره لك خدمة ” خريطة جوجل ” او ” جوجل مابس ” وهو تطبيق وخاصية من شركة جوجل تضع فيها خرائط تفصيلية لكل مدن العالم.

كل هذا ولازالت العديد من الدروس والمواقع التي تقدم خدمات عديدة مساعدة للإنسان مجانا وبدون مقابل.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة