ترتيب الأفلام في شباك التذاكر الأمريكي لليوم

بثينة يحيى
2016-07-09T21:16:34+03:00
أخبار الفن
بثينة يحيى9 يوليو 2016آخر تحديث : السبت 9 يوليو 2016 - 9:16 مساءً
ترتيب الأفلام في شباك التذاكر الأمريكي لليوم

يعرف هذا الأسبوع تراجع الفيلم الذي كان يحتل الصدارة الأولى لمدة 3 اسابيع إلى المرتبة التالثة “Finding Dory” مع تصدر فيلم  “The Secret Life of Pets” الذي أطلق اليوم بأعلى إيرادات شباك التذاكر وصلت إلى $38,330,000. نبدأ اللائحة بالترتيب من الفيلم الأول إلى الأخير.

The secret life of pets

تدور أحداث القصة حول منزل في منهاتن يسكنه كلب إسمه ماكس سرعان ما ستبدأ مربيته كاتي بإهماله بعد أن تأتي بكلب آخر إسمه دوك، ثم يدخلان في تنافس لنيل رضا مالكتهما كاتي، لكن لسوء الحظ تُعجِب نزاعاتهم أرنب إسمه سنوبول وأصدقائه وثم يورطون مالك الكلبين بجريمة لم يقترفها.

الفيلم من إنتاج شركة إليمونيشن للترفيه، إخراج كريس ريناود وبطولة لويس سي كي.

561227

Mike and Dave Need Wedding Dates

الفيلم الثاني الذي حقق إيرادات تصل إلى $6,650,000، تدور أحداثه حول أخوين جانحين يقومان دائما بتدمير المناسبات العائلية بتصرفاتهم الغريبة و الخطرة. ولمنعهم من تدمير حفل زفاف أختهما القادم بهاواي يقترح الأبوين عليهما أن يحصلا على صديقة لترافقهما في حفل الزفاف. لكن الأمور تجري بشكل سيئ عندما يجدان أن الرفيقتان هن أكثر جنونا منهما، وهذا كله في قالب كوميدي مرح.

maxresdefault (1)

Finding Dory

الفيلم يهبط إلى المرتبة الثالتة بعد أن تصدر المرتبة الأولى مدة تلاثة أسابيع و قد سبق أن تطرقنا إلى الإيرادات الضخمة التي حققها الفيلم. وتحكي قصة الفيلم عن Dory السمكة التى صاحبت والد Nemo فى رحلة البحث عن ابنه، وكانت دائمة النسيان ولا تتذكر أى شىء مما تفعله، وهذا ما يخلق جوًا من الكوميديا فى أحداث الفيلم الجديد، ويتضح من خلال أحداث الفيلم أنها تسبح وهى نائمة، وهو ما يزيد من فرص ضياعها فى مياه البحر.

images1-1-1

The Legend of Tarzan

يتحدث الفيلم عن قصة مغامرات الشخصية الشهيرة “طرزان” بعد أن يقرر العودة إلى أدغال إفريقا التي غادرها منذ حوالي 10 سنوات. الفيلم حقق إيرادات اليوم بمبلغ $6,100,000، و تصدر لأسبوعين متتالين المركز الثاني في شباك التذاكر.

images

The Purge: Election Year

فيلم الرعب و الإثارة الأمريكي من كتابة و إخراج جيمس ديمونيكو الذي حقق $4,010,000 اليوم. تدور أحداث القصة حول جريمة قتل ابن رقيب الشرطة ليو بارنيز قبل عامين، ومع ذلك يتجنب ليو الإنتقام لموت إبنه و يعمل كمدير أمن لنائبة أمريكية تتعرض في وقت لاحق لفخ سياسي لتتوالى الأحداث بعد ذلك.

The_Purge_Election_Year

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة