الوظائف الصيفية .. فرصة الطلاب لربح المال في الخارج

الياس بنيحي
2016-07-10T07:16:33+03:00
أخبار الاقتصاد
الياس بنيحي9 يوليو 2016آخر تحديث : الأحد 10 يوليو 2016 - 7:16 صباحًا
الوظائف الصيفية .. فرصة الطلاب لربح المال في الخارج

إذا كان الصيف بالنسبة لمعظم الاشخاص،  هو فرصة للراحة والمتعة، بالنسبة للآخرين هو أفضل وقت لكسب المال. يستغل الطلاب الفرصة للبحث عن وظائف صيفية من اجل ربح البعض من النقود. بالنسبة للكثيرين،يشتغلون كمنشطين في الاماكن العامة، او ناذل، أو بائع مشروبات الباردة على الشاطئ. ولكن الوظائف صيفية أكثر تنوعا، ويمكن أن تسمح في بعض الأحيان إلى الجمع بين العمل والمتعة.

مراكز الاتصال, تعتبر الاكتر توضيفا خلال العطل الصيفية, حيت يحتاج هدا القطاع الى توضيف مستمر للاشخاص, و ستتمتل مهمتك في استقبال اتصالات الزبائن, وتزويدهم بالمعلومات التي يحتاجونها, و ادا كنت تتقن لغة اجنبية او اكتر فسوف تكون لك فرصة افضل للعمل بهده الوضيفة.

و ادا كنت تحب الثقافة والهدوء , اكثر من الذهاب إلى الشاطئ، توجه إلى المتحف. يمكن له ان يوفر وضائف لحراسة متحف طوال صيف وتساعد على كسب المال دون عرق, بمجرد الحفاض على سلامة الاعمال و الاثار من الزوار الأكثر طيشا و تهورا. هده الأماكن لا تزال نادرة ويصعب الحصول على وضيفة بها, اما ادا كنت طالب في الفنون الجميلة  فلديهك الأولوية للضفر بها، او ادا كان لك قريب من الموظفين في المتحف. المكتبات هي أيضا جديرة بالاستكشاف لأولئك الذين لديهم الرهبة العمل في الهواء الطلق.

اما ادا كنت تريد أن تتمتع باعتدال درجات الحرارة خلال ليالي الصيف؟ فهذا ممكن أثناء العمل الليلي، على سبيل المثال في الشركات   الطرق السريعة: فهده الأخيرة تحتاج للموظفين من اجل صندوق دفع الرسوم، وبامكانك اختيار العمل نهارا او ليلا. ويجدر الاشارة هنا ان ساعات الليل تكون اصعب ولكن  امتيازات الأجر تكون أكثر إثارة للاهتمام، وإذا كنت محظوظا، يمكنك مشاهدة السلسلة المفضلة لديك بين الفترة التي تفصل بين زبونين. للتذكير، وليس هناك واحدة ولكن العديد من شركات الطرق السريعة،لدلك يجب عليك تحديد تلك التي تعمل في منطقتك.

وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في كسب المال مع اكتشاف اماكن جديدة و تمكنك من أن تتجول بالطبع إلى المنتجعات السياحية و اكتشاف المزيد من المدن والبلدان تستطيع ان تعمل في سفن الرحلات البحرية: يستمر هذا القطاع في النمو ويحتاج القوى العاملة خلال موسم الذروة. و من لديهم معرفة باللغة الإنجليزية و سبق له  العمل في مجال السياحة فلك الافضلية للاقتناص هدا منصب.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة