تردد قناة ام بي سي برو سبورت الجديد MBC PRO SPORTS 2017 لمتابعة مباريات اليوم وكيفية تركيب التردد وأخبار تشفير الدوري

El Walid
2016-12-21T09:33:15+03:00
ترددات قنوات
El Walid21 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 9:33 صباحًا
تردد قناة ام بي سي برو سبورت الجديد MBC PRO SPORTS 2017 لمتابعة مباريات اليوم وكيفية تركيب التردد وأخبار تشفير الدوري

تردد قناة ام بي سي برو سبورت ، لكل عشاق الكرة في المملكة العربية السعودية فإنهم على موعد مع مباريات جديدة من دوري جميل السعودي للمحترفين هذا اليوم ولهذا السبب فإننا نخصص هذا الموضوع من أجل التطرق إلى قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية MBC PRO SPORTS التي ستقوم بنقل مباريات اليوم من الدوري السعودي كاملة.

وللإشارة فإن قناة ام بي سي برو سبورت تعتبر من أهم القنوات في العالم العربي في ما يخص الجانب الرياضي وهي تقوم بالبث بالجودة العادية والجودة العالية مع إستديوهات للتحليل رائعة للغاية قبل كل المباريات بالإضافة إلى متابعة فورية لآخر أخبار الكرة في السعودية.

الجدير بالذكر ، فإن قناة ام بي سي برو سبورت تتبع مجموعة قنوات ام بي سي الشبكة الأم المعروفة في الوطن العربي في عالم الإعلام والترفيه في مختلف المجالات.

ولا تنقل قناة ام بي سي برو سبورت مسابقة الدوري السعودي فقط فهي تنقل أيضا عددا من المسابقات الأخرى في المملكة مثل كأس السوبر السعودي المقام دائما خارج البلاد بتغطية إحترافية إضافة إلى كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد.

تردد قناة ام بي سي برو سبورت

بطبيعة الحال فإن صعوبة إلتقاط تردد قناة ام بي سي برو سبورت في السابق لم تعد مطروحة أبدا هذا الوقت خصوصا بعد إنتقال البث من نايل سات الذي إشتكى منه المتابعون خصوصا بسبب ضعف الإشارة وأيضا الجودة السيئة على عكس قمر عرب سات الذي يمكن الآن متابعة المباريات عليه بالجودة الفائقة وبدون أي مشاكل.

وهذا الفيديو بالتحديد يشرح لكم كيفية إلتقاط بث تردد القناة عبر رسيفر بي ان سبورت الرياضية أو رسيفر هيوماكس خطوة بخطوة وشرح بالفيديو الصورة إلا أن التردد الذي يتم إدخاله في الفيديو قديم ولكن المهم التعرف على الطريقة بالتردد الجديد.

وكان رسيفر ام بي سي جو بوكس قد خرج للنور مؤخرا من أجل نقل المباريات عليه ويجب معرفة عدم وجود قرص صلب مدمج ويحتوي على بطقة ذكية واحدة والأسعار تختلف من مكان إلى آخر مع ضمان عامين على أقل تقدير وسعره يبدأ من 199 ريال سعودي

وجدير بالذكر فإن تردد قناة ام بي سي برو سبورت يلتقط القنوات كاملة بالجودة العالية أو الفائقة إتش دي وذلك حسب إستطاعة المشاهد المادية خصوصا وأن موضوع التشفير أصبح مطروحا بقوة في الآونة الأخيرة.

وقد كانت خطوة الإنتقال إلى قمر آخر من مجلس إدارة القناة موفقة إلى حد كبير إلا أن إنتقال قنواتها العالية الجودة إلى التشفير مع الإبقاء على القنوات العادية مفتوحة إعتبره كثيرون أمرا غير مقبول خصوصا وأن الدوري لا يحتاج هذا الأمر.

بالنسبة لتردد ام بي سي برو سبورت فيمكن إلتقاطه على قمر عرب سات بدر 6 الصناعي عبر التردد 12341 أفقي 2700 مع تصحيح 3/4.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة