جامعة القصيم محل جدل متواصل وواسع عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر بسبب موقعها .. رابط الموقع وتسجيل الدخول

El Walid
2016-12-19T17:39:07+03:00
أخبار التعليم
El Walid19 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 5:39 مساءً
جامعة القصيم محل جدل متواصل وواسع عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر بسبب موقعها .. رابط الموقع وتسجيل الدخول

جامعة القصيم ، دخل وسم #جامعه_القصيم الترند في المملكة العربية السعودية ووصل للمركز الثاني في الوقت الحالي بواقع أكثر من خمسة آلاف تغريدة بسبب عدم إمكانية الولوج للموقع وتوقفه عن العمل.

وأبدى العديد من المغردين عن إستياءهم بسبب عدم القدرة للدخول للموقع في الوقت الحالي حيث أن الموقع لا يمكن الولوج إليه بسبب الضغط الكبير عليه.

وإختلفت تعليقات المغردين فبين من رأى أن هذا الأمر طبيعي بسبب الضغط المسلط على سيرفر الموقع وبين آخرين أكدوا أنه ليس من المهنية أن يقع الموقع في أكثر من مرة عند الحاجة للدخول إليه من أجل الإطلاع على الجداول والمواد وغيرها من الخدمات.

جامعة القصيم

جامعة القصيم

جامعة القصيم رابط

وقام مغردون بتداول صورة لهيكل عظمي يجلس أمام حاسوب ويضع يده على خده وهو في إنتظار أن يفتح الموقع وذلك في إشارة إلى الخدمة السيئة المقدمة.

وكان أغلب التغريدات في هذا الوسم طريفة إلى حد كبير في حين أن مغردين عبروا عن الغضب الكبير خصوصا أن هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر.

وللإشارة فإن الكثيرين يبحثون عن رابط موقع جامعة القصيم حيث يمكن الولوج إليه عبر هذا الرابط : هنا في حين أنه يمكن الدخول إلى خدمات أخرى في الموقع عبر هذا الرابط أيضا : هنا أما بالنسبة رابط حساب جامعة القصيم على موقع تويتر فيمكن الدخول إليه من هنا من أجل المزيد من المعلومات التي قد يطرحها الحساب الرسمي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة