تردد قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية السعودية التي تنقل مباريات الدوري السعودي كاملا MBC PRO SPORTS بيت الكرة السعودية

El Walid
ترددات قنوات
El Walid16 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 3:01 مساءً
تردد قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية السعودية التي تنقل مباريات الدوري السعودي كاملا MBC PRO SPORTS بيت الكرة السعودية

تردد قناة ام بي سي برو سبورت ، نطرح لزوارنا الكرام قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية الرائدة في مجال نقل فعاليات الكرة السعودية ولهذا السبب فهي تلقب ببيت الكرة السعودية لنقلها مختلف مباريات الدوري السعودي لكرة القدم دوري جميل وهي قناة رائدة من خلال بث كل جديد الكرة في المملكة العربية السعودية من أخبار ومباريات ونتائج ولقاءات صحفية وإستديوهات تحليلية من أعلى طراز.

تتبع قناة ام بي سي برو سبورت مجموعة ام بي سي جروب المعروفة بالإنتاجات الحصرية والعديد من القنوات المميزة من خلال محتوى متنوع سواء كان ثقافي أو إخباري أو فني أو غيره من المجالات المتعددة المعروفة.

وتقوم قناة ام بي سي برو سبورت بنقل العديد من الفعاليات الرياضية الأخرى بخلاف مسابقة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين فهي تنقل كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين بالإضافة إلى كأس السوبر السعودي وعدد آخر من الفعاليات الرياضية المميزة للغاية والتي تنفرد القناة في بثها.

تردد قناة ام بي سي برو سبورت

وكانت الإنطلاقة الخاطفة للأضواء لدى ام بي سي برو سبورت قبل ثلاثة سنوات بعد أن تمكنت من أن تحصل على حقوق مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين لعشر سنوات مقابل مبلغ خرافي يفوق الأربعة مليارات ريال سعودي.

وللإشارة فإن رسيفر هيوماكس ام بي سي جو بوكس الذي يمكن متابعة المباريات عليه لا يحتوي على قرص صلب مدمج وله بطاقة ذكية مخارج واحدة ولونه أسود ويختلف الضمان من مكان شراء إلى آخر ولكن الأغلب هو الضمان لمدة عامين.

وفي هذا الفيديو الذي يعتبر قديما نوعا ما إلا أنه فعال فإنه يشرح كيفية إلتقاط تردد قناة MBC PRO SPORTS على الأقمار الصناعية خطوة بخطوة وبكل سهولة مع شرح صوت وصورة من أجل عدم إعتراضكم للمشاكل عند محاولة تثبيت تردد القناة على رسيفر هيوماكس أو رسيفر بي ان سبورت.

ويمكن متابعة قناة ام بي سي برو سبورت بجودتين سواء كانت العادية أو عالية الجودة اتش دي وذلك مراعاة للقدرة الشرائية للمواطن السعودي والرسيفر الذي يمتلك ويلتقط البث منه.

وكان بث قنوات ام بي سي برو سبورت قد عرف مشاكل في بداية الأمر مع قمر النايل سات وهو ما جعل العديد من المتابعين يعبرون عن إمتعاضهم لسوء جودة النقل وأيضا لصعوبة إلتقاط إشارة القناة ولهذا تم التوجه إلى القمر الصناعي عرب سات بدر وذلك للبث بجودة فائقة وبدون وجود أي مشاكل تذكر.

ويمكن إلتقاط تردد قناة ام بي سي برو سبورت على القمر الصناعي عرب سات بدر 6 من خلال التردد التالي 12341 أفقي 27500 مع تصحيح 3/4.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة