تحميل لعبة Super Mario Run الجديدة 2017 على آبل ستور وكل معلومات تنزيل لعبة سوبر ماريو رن الجديدة ومعلومات عنها

تحميل لعبة Super Mario Run ، قامت شركة آبل بالإعلان عن إطلاق لعبة Super Mario Run في النسخة الأولى منها عبر متجر تطبيقات آبل وستكون هذه اللعبة متوفرة في العديد من الدول حول العالم.

وتعتبر لعبة سوبر ماريو رن من الألعاب الكلاسيكية حيث أن العديد من الأشخاص يبحثون عن لعبة سوبر ماريو رن على الأندرويد والآيفون.

وللإشارة فإن اللعبة الجديدة المستوحاة من اللعبة السابقة لعبة ماريو من إنتاج شركة نينتندو اليابانية التي سبق لها إنتاج لعبة بوكيمون جو التي إشتهرت على نطاق واسع.

وجاءت اللعبة بجرافيك جيد وأنيق وممتع ولكن هناك نوع من الإرتباك فيما يخص تسجيل الدخول وناحية القوائم كما سيكون على المستخدم أن يجتاز ثلاثة مراحل فقط وعليه أن يدفع عشر دولارات من أجل دخول كافة مراحل هذه اللعبة وهو ما يساوي مبلغ 37.5 ريال سعودي تقريبا بالإضافة إلى عدد من المهام الأخرى ويمكن جعل اللعبة مرحة وتنافسية من خلال نشر الآي دي الخاص بك لأصدقاءك من أجل متابعتهم ومتابعتك واللعب معهم

ويستطيع المستخدم أن يبني مملكة خاصة به للفطر مع أجواء ذات أبعاد إستراتيجية للشخصية الشهيرة ماريو الذي يسعى لإنقاذ الأميرة من الوحش وتجاوز العديد من العقبات التي تواجهه.

ويمكن القيام بالعديد من الحركات بعد تحميل Super Mario Run مثل الركض بشكل أسرع والقفز غاليا بالإضافة إلى جمع الذهب ومواجهة التنين

وللإشارة فإن هناك ثلاثة أوضاع للعب ستكتشفها عند البدأ في اللعب وهي وضع World Tour حيث يتم الإعتماد على القفز المستمر والركض ووضع Toad Rally بالإضافة إلى وضع Kingdom Builder حيث يتم بناء المملكة من خلال تجميع وربح الذهب والضفادع.

وتوجد العديد من الشخصيات التي يمكن اللعب بها وطبعا ماريو في المقدمة بالإضافة إلى كل من لوجي وتود ويوشي أيضا.

ومن الأمور الجديد المهمة في اللعبة صناديق الأسهم Arrow Blocks والفقاعات Bubbles وصناديق التوقف Pause Blocks والفطر العملاق Super Mushrooms والنجوم Stars

 

تحميل لعبة Super Mario Run

وتم توفير اللعبة على أجهزة آبل بالنسبة لمستخدمي iOS ويمكن تنزيل لعبة Super Mario Run على هذا الرابط : هنا مع العلم أنه من المرتقب أن يتم إصدار نسخة أخرى لمستعملي نظام أندرويد وهي تدعم نظام اي او اس 8 فما فوق ويجب التسجيل في تنبيهات المتجر من أجل الحصول على رابط التحميل.

وللإشارة فإنه يمكن تحميل لعبة سوبر ماريون رن على الكمبيوتر فور صدور نسخة الأندرويد وذلك لوجود العديد من البرامج المحاكية مثل برنامج يو ويف وبرامج بلو ستاك أو برنامج droid4x.

في المقابل فإن الخبر السيئ حيال لعبة Super Mario Run هو ضرورة الإتصال بشكل مستمر بشبكة الإنترنت حيث أنها لا تعمل مع الروت أو الجيلبريك ومن الممكن أن تقوم بإستهلاك 75 ميجا بايت كل ساعة من البيانات وجاء هذا الأمر للمنع من القرصنة وللأمان وحماية المستخدمين