تردد قناة الجزيرة الإخبارية الجديد 2017 Aljazeera ، تعرف على مختلف ترددات قناة الجزيرة لمتابعة آخر أخبار سوريا وحلب اليوم

El Walid
2017-06-16T16:13:11+03:00
ترددات قنوات
El Walid14 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 16 يونيو 2017 - 4:13 مساءً
تردد قناة الجزيرة الإخبارية الجديد 2017 Aljazeera ، تعرف على مختلف ترددات قناة الجزيرة لمتابعة آخر أخبار سوريا وحلب اليوم

تردد قناة الجزيرة الإخبارية ، في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها مدينة حلب وسوريا بشكل عام يبحث الكثيرون عن تردد القنوات الإخبارية الناقلة لآخر التطورات في هذا الأمر وفي هذا الموضوع سنقوم بطرح تردد قناة الجزيرة الإخبارية والتي تعتبر من أبرز القنوات الناقلة للأخبار عربيا وعالميا حيث أنها تعتبر القناة الأكثر متابعة في الوطن العربي.

وكانت الشبكة قد إنطلقت في بث برامجها يوم 1 نوفمبر من سنة 1996 وهي تتبع شبكة الجزيرة الإعلامية وتعمل تحت شعار “الرأي والرأي الآخر” ويمكن إلتقاط بثها عبر البث العادي والبث بالجودة العالية.

وكانت القناة سببا في جدل واسع النطاق في الدول العربية وذلك لكونها تقوم بنشر كل رأي مخالف وقدد عرفت إهتماما واسعا بعد هجمات 11 سبتمبر 2001 من خلال تغطية الحرب في أفغانستان وبث شرائط فيديو لأسامة بن لادن وغيره من زعماء التنظيمات المسلحة.

بالإضافة إلى ذلك تقوم القناة بتغطية أخبار الثورات العربية بشكل مستمر حيث إنطلقت من الثورة في تونس وصولا إلى ما حدث في سوريا وأخيرا في اليمن.

كما تقدم القناة عددا من البرامج المهمة مثل الإتجاه المعاكس ويقدمه فيصل القاسم وأيضا شاهد على الثورة وشاهد على العصر وبلا حدود من تقديم أحمد منصور إضافة إلى برنامج في العمق لمقدمه على الظفيري وغيرها من البرامج الأخرى.

تردد قناة الجزيرة

ويمكن إلتقاط تردد قناة الجزيرة على العديد من الترددات وذلك من أجل تفادي عمليات التشويش الممنهجة والتي تحد لإسكات هذه القنوات التي تنقل كل تطورات الملف السوري بالرغم من التحفظات الكبيرة من العديد من الأطراف.

تردد قناة الجزيرة

ترددات قناة الجزيرة

وبخصوص بث قناة الجزيرة فيمكن إلتقاطه عبر العديد من الأقمار الصناعية وأهمها نايل سات وعرب سات وهوت بريد بالإضافة إلى قمر سهيل سات

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة