تردد قناة اون سبورت عالية الجودة الجديد على قمر نايل سات الناقلة لمباراة الاهلى وانبى في منافسات الدورى المصرى الممتاز

El Walid
2016-12-12T15:12:53+03:00
ترددات قنوات
El Walid12 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 3:12 مساءً
تردد قناة اون سبورت عالية الجودة الجديد على قمر نايل سات الناقلة لمباراة الاهلى وانبى في منافسات الدورى المصرى الممتاز

تردد قناة اون سبورت ، نطرح لزوار موقع صحيفتي الكرام تردد القناة المصرية الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي يملكها أحمد أبو هشيمة أحد كبار رجال الأعمال في مصر حيث قام بالإستحواذ على شبكة قنوات اون تي في بشكل ليفتتح قناة رياضية جديدة على قمر نايل سات تقوم بنقل واقع منافسات الكرة المصرية رفقة كل من دي ام سي سبورت والقناة القديمة نايل سبورت.

وقد إستطاعت قناة ON Sports أن تظهر للنور بشكل واضح بعد قيامها بنقل العديد من الفعاليات الرياضية ولعل أبرزها التغطية الخرافية لمباراة مصر وغانا في إطار تصفيات كأس العالم روسيا 2018 بتغطية حصرية مع إستديوهات تحليلية ونقل بجودة أقل ما يقال عنها أنها ممتازة للغاية لتلقى بذلك إستحسانا كبيرا من طرف المشاهدين في كل مكان.

تردد قناة اون سبورت

وتستضيف القناة عددا من المحللين المهمين على على غرار مجدي عبد الغني وطه إسماعيل وفاروق جعفر وأيمن يونس الذين يعرفون بالتحاليل الراعة للمباريات إضافة إلى برامج لمقدمين كبار مثل مدحت شلبي من خلال برنامج “مساء الأنوار” وسيف زاهر في برنامج “خاص مع سيف” حيث أن الإستديوهات والبرامج تكون على مدار الساعة وبدون توقف من أجل تقديم مادة دسمة للمشاهدين الذي يتابعون القناة في أوقات فراغهم.

كما إنضم نجم تحليل الدوري الإيطالي سابقا في قناة بي ان سبورت الرياضية القطرية حازم إمام إلى كوكبة المحللين لمباريات الدوري المصري وكان حاضرا لتحليل مباراة مصر وغانا في التصفيات كذلك.

ولعل المفاجأة الأبرز التي حضرتها القناة للمشاهدين هي حقوق بث قناة تشيلسي الإنجليزي وكذلك مانشستر سيتي ويوفنتوس الإيطالي بالتعليق المصري الخاص بالقناة لتكون بذلك القناة الوحيدة على قمر نايل سات الصناعي التي تقوم بنقل بعض مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ما يعرف بالبريمرليج المنافسة الشعبية المهمة على مستوى العالم وكذلك الدوري الإيطالي الممتاز ما يعرف بالكالتشيو السيري آ.

ويمكن تلقي إشارة قناة اون سبورت ON Sport عبر القمر الصناعي نايل سات بجودة اتش دي على تردد 10853 أفقي 27500 من خلال جودة بث لا توجد في بقية القنوات.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة