بالفيديو : مؤثر للغاية … شاهد كيفية خروج فارس البشري من برنامج زد رصيدك وسط دموع كل الحاضرين في البرنامج

خروج فارس البشري من برنامج زد رصيدك ،قام مغردون على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بتداول مقطع تحت عنوان خروج فارس البشري من برنامج زد رصيدك والذي تأثر به الجميع نظرا للحالة النفسية السيئة التي تعرض لها البشري وقت إعلان الخبر

ويعتبر برنامج زد رصيدك من أنجح البرامج على مستوى الدول الخليجية منذ أربعة أعوام حيث أنه من برامج مسابقات تلفزيون الواقع وهو منصف على كونه إسلاميا ومحافظا حيث لا يقوم بنشر ما هو مخالف للمجتمع وقيم الدين الإسلامي.

ولهذا السبب فقد أصبح برنامج زد رصيدك من أنجح البرامج في منطقة الخليج العربي ليحتل المراتب الأولى من بين جميع البرامج الأخرى المقدمة على قنوات كبيرة.

خروج فارس البشري من برنامج زد رصيدك

وجاءت فكرة البرنامج من خلال الرصيد الذي يقوم المتسابقون الـ 19 من عدد من البلدان المختلفة بإدخاره وتحقيقه حيث أن البرنامج يقوم بإعطاء رصيد أولي وبعد ذلك وحسب الفقرات والمراحل يمكن للمتسابق أن يزيد من رصيده أو أن يدخره حتى يصل إلى الرصيد الأعلى ويحصل على الجوائز.

ويمتد كل موسم من مواسم برنامج زد رصيدك لثلاثة أشهر ويعطي هذا البرنامج للمشاهد عددا من المعلومات المهمة على الصعيد الثقافي والديني والإجتماعي والمعلومات العامة بالإضافة إلى الخبرات والمواقف التي يتعرض لها المتسابقون.

ويعرض برنامج زد رصيدك على قناة بداية الفضائية وهي قناة تتخصص في برامج تلفزيون الواقع وإجتماعية بالأساس وتبث برامجها من المملكة العربية السعودية.