ناصر القصبي يعلق على زيارة الملك سلمان إلى الكويت بتغريدة حازت على إعجاب رواد موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”

أبدى الفنان السعودي الكبير ناصر القصبي سعادة كبيرة بأصداء الزيارة التي قام بها الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين إلى الأراضي الكويتية.

وقام القصبي بكتابة تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” على حسابه الرسمي ذكر فيها اليوم السبت 10 ديسمبر كانون الأول عن صدى زيارة العاهل السعودي إلى الكويت حيث قال أنه بقي أربعة أيام في الكويت وكان الجميع يتحدث عن زيارة الملك سلمان مبديا إعجابه بحب الكويت وأهلها له واضعا كنيته “أبو فهد”.

وجدير بالذكر فقد كان الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين قد زار الكويت يوم الخميس الفارط وذلك في إطار الجولة الخليجية التي يقوم بها لدول مجلس التعاون الخليجي حيث زار البحرين وبعدها قطر.

ناصر القصبي

وقد إستقبل الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح الملك سلمان مع وفد من المسؤولين الكبار في الدولة الكويتية مع حضور أنشطة ثقافية وأيضا الرقص على العرضة.

ويعتبر ناصر القصبي من الممثلين الكبار في المملكة العربية السعودية وهو من أهم الكوميديين في منطقة الخليج العربي خصوصا والعالم العربي بشكل عام.

ويبلغ القصبي 55 سنة من مواليد الرياض في يوم 28 نوفمبر 1961 ولكنه يقيم في دبي بالإمارات العربية المتحدة ومتزوج من بدرية البشر التي تعمل كروائية وإعلامية وكاتبة أيضا وعمرها 48 سنة وله منها ثلاثة أبناء هم مهند وركان وهالة وقد بدأت مسيرته التمثيلين في ثمانينيات القرن الماضي.

وقد عرف بالمسلسل الكوميدي الكبير طاش ما طاش الذي يعتبر من أبراز الأعمال ذات البعد الكوميدي بمشاركة الفنان عبد الله السدحان كما كان حاضرا في برنامج المواهب أراب غوت تايلنت وشارك في العمل المثير للجدل سيلفي.