تردد قناة مكملين الفضائية الجديد 2017 ، تعرف على تردد مكملين المناهضة للنظام على نايل سات وهوت بيرد وعرب سات

تردد قناة مكملين ، تعتبر قناة مكملين الفضائية من أبرز القنوات المعارضة للنظام في مصر الحالي بعد تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسيا للجمهورية بدلا عن محمد مرسي وحل جماعة الإخوان المسلمين وإعتبارها جماعة إرهابية.

إنطلق بث قناة مكملين الفضائية في شهر مايو من العام الماضي 2015 وهي تبث البرامج الخاصة بها من تركيا وتعتبر من أبرز القنوات التي تقوم بنشر وقائع وحقائق من داخل مصر وتعتبر إمتدادا فكريا وإعلاميا لجماعة الإخوان من خلال العديد من البرامج التي تلقى إقبالا منقطع النظير من كثيرين داخل مصر على غرار البرامج الأشهر “مصر النهاردة” الذي يقوم الإعلامي عبد الناصر علي بتقديمه.

وللإشارة فإن التسريبات التي حصلت عليها قناة مكملين الفضائية كانت سببا في شهرتها على نطاق واسع خصوصا وأنها تتعلق بالرئيس الحالي السيسي وقد سجلت بطريقة غير معلومة حتى الآن ولم يتسن معرفة صحتها كما أن القناة يدعمها رجال أعمال كبار وتبث برامجها عبر مختلف الأقمار الصناعية المعروفة مثل نايل سات وعرب سات بدر وهوت بيرد بالإضافة إلى القمر القطري سهيل سات.

تردد قناة مكملين

كما قامت قناة مكملين بنشر العديد من التسجيلات التي تضمنت مكالمات بالهاتف وأخرى مباشرة وجها لوجه لشخصيات مهمة في مصر من عسكريين وسياسيين وتم تسريب جميعها من مدير مكتب الرئيس اللواء عباس كامل عندما كان يشغل منصب وزارة الدفاع.

ومن بين المطالب الواضحة للقناة إسقاط الإنقلاب العسكري وعودة الشرعية من جديد ممثلة في الرئيس محمد مرسي وأيضا إقالة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومواصلة الثورة على النظام القائم.

ولا تعد قناة مكملين الفضائية القناة الوحيدة التي تبث برامجها ضد النظام في مصر فيوجد هناك عدة قنوات مثل قناة الشرق وقناة وطن وقناة رابعة بالإضافة إلى قناة مصر الآن وتبث برامجها من الأراضي التركية.

أما بخصوص ترددات قناة مكملين الفضائية فهي على قناة النايل سات 11012 أفقي 27500 بالإضافة إلى قمر هوت بيرد 12111 عمودي 27500 أما بالنسبة لقمر عرب سات 11142 عمودي 27500.