تعرف على ترتيب الدورى المصرى 2017 بعد الجولة 14 من مسابقة عبور لاند مع نتائج المباريات كاملة والهدافين

El Walid
2016-12-09T11:34:32+03:00
أخبار الرياضة
El Walid9 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 11:34 صباحًا
تعرف على ترتيب الدورى المصرى 2017 بعد الجولة 14 من مسابقة عبور لاند مع نتائج المباريات كاملة والهدافين

ترتيب الدورى المصرى ، إنطلقت يوم أمس الخميس 8 ديسمبر كانون الأول مباريات الجولة 14 من الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم حيث دارت ثلاثة مباريات جمعت كلا من الإتحاد السكندري مع إنبي وأسوان مع الزمالك والأهلي مع سموحة.

ومن المقرر أن تستكمل الجولة من خلال ستة مباريات تلعب على يومي الجمعة والسبت حيث تدور يوم السبت ثلاث مباريات تجمع المباراة الأولى بين طلائع الجيش والشرقية والثانية بين بتروجيت والمصري البورسعيدي والثالثة بين الانتاج الحربي ومصر المقاصة.

وتلعب يوم السبت ثلاث مباريات ختامية بين طنطا‏ والنصر للتعدين وأيضا بين الداخلية والإسماعيلي والمباراة الأخيرة بين وادي دجلة والمقاولون العرب.

وعودة لمباريات أمس فقد إنتهت مبارتان بالتعادل السلبي مع تسجيل تضييع محمد عادل عبد الفضيل لركلة ضربة جزاء في حين أن نادي الأهلي إختطف هدف الفوز في الدقيقة 93 برأسية سعد الدين سمير على طريقة سيرجيو راموس.

ترتيب الدورى المصرى

ترتيب الدورى المصرى

ولا يزال نادي الأهلي متصدرا حتى الآن برصيد 38 نقطة مبتعدا بفارق عشر نقاط عن أقرب منافسيه نادي مصر المقاصة صاحب المركز الثاني برصيد 28 نقطة في حين تجمد رصيد نادي سموحة عند النقطة 26 في المركز الثالث أما في المركز الرابع فيأتي نادي المصري البورسعيدي برصيد 25 نقطة.

ترتيب هدافي الدورى المصرى

ترتيب هدافي الدورى المصرى

أما بالنسبة للهدافين فيحتل لاعب وسط مصر المقاصة أحمد الشيخ الصدارة برصيد ثمانية أهداف يليه كابونجو كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندري ونانا بوكو مهاجم مصر المقاصة برصيد سبع أهداف.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة