صور جنازة زوجة الفنان محمد صبحي : تعرف على أسباب وفاة نيفين رامز وتعليقات فيفي عبده وإلهام شاهين على الأمر

El Walid
2016-12-07T23:31:56+03:00
أخبار الفن
El Walid7 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 11:31 مساءً
صور جنازة زوجة الفنان محمد صبحي : تعرف على أسباب وفاة نيفين رامز وتعليقات فيفي عبده وإلهام شاهين على الأمر

توفيت يوم أمس زوجة الفنان المصري الكبير محمد صبحي السيدة نيفين رامز بعد صراعها الطويل مع المرض وقد شيعت جنازتها إنطلاقا من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

وبالرغم من الحالة السيئة التي يمر بها زوج الفقيدة الذي كان منهارا إلا أنه كان في مقدمة من حمل نعشها رغم سيره بصعوبة وبكاءه الشديد في مشهد أثار حزن الكثير من متابعي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وفي منشور له على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك عبر الحساب الرسمي قام صبحي برثاء زوجته نيفين رامز حيث إعتبر أن رفيقة عمره وعماد أسرته وقوة عائلته قد رحلت مختتما بالقول رحلت زوجتي الحبيبة نيفين حسين رامز البقاء لله.

ولم يفوت العديد من العاملين في الحقل الفني في مصر هذا الحدث الأليم من أجل تقديم التعازي لمحمد صبحي بعد وفاة زوجته حيث كتبت ميساء مغربي دعوات للفقيدة بالرحمة وأن يلهم الله الفنان محمد صبحي الصبر والسلوان.

صور جنازة زوجة الفنان محمد صبحي

جنازة زوجة محمد صبحي

وفاة نيفين رامز

جنازة نيفين رامز

جنازة زوجة محمد صبحي

ودعا صلاح عبد الله من جانبه أن يحسن الله ختام الجميع وقال أنه لم يستطع الذهاب ولكن روحه قد ذهبت بالفعل ومن جانبها كتب مي كساب دعوة للأستاذ مشيدة بمحمد صبحي الذي إعتبرته الزوج المثالي في فترة مرض زوجته.

كما قامت فيفي عبده بالتعليق على خبر وفاة زوجة محمد صبحي معلنة رحيل الأخيرة وداعية من الله أن يرحمها ويرزقها الجنة وأن يصبر كل مبتل وطلبت من الجميع أن يؤمن على هذا الدعاء كما قامت الممثلة إلهام شاهين بتقديم التعازي بدورها للنجم الكبير محمد صبحي بعد وفاة زوجته.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة