اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : الإستغناء عن لاعب محلي ومحترف بتوصية من دياز إستعدادا للميركاتو الشتوي القادم

El Walid
2016-12-07T16:17:31+03:00
أخبار الرياضة
El Walid7 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 4:17 مساءً
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : الإستغناء عن لاعب محلي ومحترف بتوصية من دياز إستعدادا للميركاتو الشتوي القادم

اخر اخبار الهلال السعودي اليوم الأربعاء 7 ديسمبر كانون الأول الموافق لـ 8 ربيع الأول حيث يخطط المسؤولون في نادي الهلال السعودي للتخلي عن لاعبيها عبد العزيز الدوسري والمحترف البرازيلي تياجو ألفيس خلال الميركاتو الشتوي القادم خلال شهر يناير كانون الثاني.

وقد جاء قرار إدارة نادي الهلال في التخلي عن اللاعبين بتوصية خاصة من المدير الفني الأرجنتيني للفريق رامون دياز الذي يرى أن وجود اللاعبين في الفريق غير مجدي وأنه يجب التعاقد مع مدافع ومتوسط ميدان جديد.

وجدير بالذكر فإن تياجو ألفيس كان قد قدم إلى نادي الهلال السعودي بعد أن نجح الأخير في التعاقد مع اللاعب بالرغم من وجود عروض أخرى من أندية في الخليج ولكنه لم يقدم أي إضافة وأصبح لاعبا إحتياطيا في جل المباريات.

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم

وفي المقابل يعتبر عبدالعزيز الدوسري من أبناء “الزعيم” ومر بمختلف الفئات العمرية وكان مستواه جيدا مع الفريق الأول قبل هبوطه لصبح مثل ألفيس حبيسا لدكة الإحتياط.

وللإشارة فإن إدارة نادي الهلال تسعى لتوفير كل المتطلبات في الفترة القادمة من أجل تحقيق لقب الدوري السعودي من جديد بعد غياب إستمر لخمسة أعوام كاملة.

وللإشارة فقد كان نادي الهلال قد حقق الإنتصار في الجولة الماضية أمام نادي الشباب بثلاثية نظيفة ويستعد لملاقاة نادي الوحدة يوم أمس الخميس على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد الملز.

ويحتل نادي الهلال صدارة ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعد مرور 11 جولة بفارق نقطتين عن الإتحاد صاحب المركز الثاني حتى الآن.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة