اهداف مباراة ليستر سيتي وبورتو اليوم مع الثلاثي الرهيب محرز وسليماني وبراهيمي وخسارة قاسية للنادي الإنجليزي

El Walid
2017-03-06T15:45:14+03:00
أخبار الرياضة
El Walid7 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 3:45 مساءً
اهداف مباراة ليستر سيتي وبورتو اليوم مع الثلاثي الرهيب محرز وسليماني وبراهيمي وخسارة قاسية للنادي الإنجليزي

ستدور اليوم الأربعاء 7/12 مباراة الجولة السادسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب الدراجاو في المجموعة السابعة بين نادي بورتو البرتغالي بقيادة النجم العربي الجزائري ياسين إبراهيمي ونادي ليستر سيتي الإنجليزي الذي يقوده الثنائي العربي الجزائري أيضا رياض محرز وإسلام سليماني.

وللإشارة فإن مباراة الذهاب بين الفريقين التي دارت على ملعب ووكرز ستديوم في الجولة الثانية كانت قد إنتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف وحيد جاء من توقيع النجم الجزائري إسلام سليماني في الدقيقة 25.

سيكون موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم الأربعاء 7 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثامنة إلا الربع بالتوقيت العالمي أي الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والعراق والساعة منتصف الليل إلا الربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

نتيجة مباراة ليستر سيتي وبورتو اليوم

ليستر سيتي 0 – بورتو 5

وقد إفتتح أندري سيلفا النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة السادسة وأضاف خيسوس كورونا الهدف الثاني في الدقيقة 26 ليسجل الجزائري ياسين براهيمي الهدف الثالث في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني أضاف أندريه سيلفا من ضربة جزاء في الدقيقة 64 وإختتم دييغو جوتا خماسية فريقه بالهدف الخامس في الدقيقة 77.

وفي الوقت الذي يعرف فيه نادي ليستر سيتي هبوطا في المستوى في مسابقة الدوري المحلي إلا أنه متوهج أوروبيا من أجل مسيرة ناجحة في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل نادي ليستر سيتي المرتبة 16 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وهو ما يجعل المراقبين والمتابعين في حيرة خصوصا وأن الفريق كان قد أدهش الجميع في الموسم الفارط بعد فوزه بلقب البريمرليج.

اهداف مباراة ليستر سيتي وبورتو اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=02AukJ1u1-w

وعلى عكس الدوري المحلي فإن نادي ليستر يرغب في أن يتقدم أكثر في مسابقة دوري أبطال أوروبا بقيادة مديره الفني الإيطالي كلاوديو رانييري بعد ضمان التأهل بشكل رسمي إلى الدور القادم من المسابقة الأوروبية.

وللإشارة فإن نادي ليستر يتربع على صدارة المجموعة السابعة بعد وصوله للنقطة 13 في حين أن نادي بورتو يحتل المرتبة الثانية برصد خمس نقاط فقط في دلالة واضحة على الفروقات الشاسعة بين الفريقين الكبيرين في دوري الأبطال

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 9 اتش دي بتعليق علي محمد علي وهذه قائمة القنوات الأخرى الناقلة للمباراة :

Tivibu Spor 4
Viasat Hockey
Viasat Xtra 4
TV3 Sport 2 Dan
Cosmote Sport 7 HD
SuperSport Maximo 1
Arena Sport 1
SuperSport 5 / HD
Tring Sport 4
beIN SPORTS 9 HD
beIN SPORTS MAX 9 FR
Sky Sport 7 Deutschland
سبورت تي في 4
Digi Sport 3 HD Slovakia
Sport Klub 2 Slovenija
Dolce Sport 3
beIN MAX 4 ES
Match! Igra HD
BT Sport 3 / HD

ويحتل نادي ليستر سيتي الصدارة برصيد 13 نقطة وقد ضمن تأهله إلى الدور القادم في المركز الأول في حين يحتل نادي بورتو المركز الثاني برصيد ثمانية نقاط ولا تزال فرصة التأهل للدور القادم ممكنة بالرغم من وجود اف سي كوبنهاجن في المركز الثالث برصيد ست نقاط.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة