تردد قناة آزال تي في Azaal Tv الجديد 2017 ، تعرف على القناة اليمنية الناقلة للأخبار في اليمن والمسلسلات الأجنبية

قناة آزال تي في تعتبر من القنوات الجديدة التي إنضمت إلى كوكبة قنوات القمر الصناعي نايل وكذلك عبر العرب سات وهي تعمل على مدار الساعة وتقوم بتقديم العديد من البرامج المهمة خاصة في الشأن اليمني مع الأحداث المتواصلة على الساحة اليمنية.

كما تقوم قناة Azaal Tv بتقديم عدة مسلسلات أجنبية بجودة ممتازة للغاية ما يجعلها قبلة لمحبي المسلسلات في كل مكان وهي تعمل 24 ساعة يوميا من أجل تغطية العديد من الأحداث والبرامج على الساحة.

تردد قناة آزال تي في

وتقدم القناة اليمنية العديد من البرامج المهمة مثل برنامج ابحار وهو برنامج وثائقي حواري يتحدث عن الشخصيات السياسية في اليمن ويقوم بإستكشاف العديد من الأحداث والقضايا

كما تبث القناة برامج تهتم بالمرأة وإستضافة إمرأة ناجحة كل مرة في عدة مجالات منها برنامج نجمة أزال وبرنامج أنت الهدف فهو برنامج يخص تنمية القدرات البشرية وهو للشباب بشكل عام ويعمل على تجاوز الصعوبات والعوائق أمام الشباب والتفكير الإيجابي عموما.

اليمن في أسبوع وهو برنامج إخباري بإمتياز يعمل على تقديم آخر الأخبار اليمنية من خلال تغطية أسبوع كامل من الأحداث التي مرت بالبلاد كما أن برنامج أسلاف وأعراف هو برنامج رائع للغاية يقوم بالتعريف بالريف في اليمن وساكنيه وعاداتهم وتقاليدهم التي يمارسونها بالإضافة إلى عدة برامج أخرى مثل برنامج في ضيافتنا وبرنامج أزال تجمعنا وما بعد المطر وبرنامج جسد واحد ولا تشكي لي أبكي لك.

ومن بين البرامج المميزة للغاية برنامج فضائل أهل اليمن الذي يتحدث عن فضل اليمن وأهله حسب الأحاديث النبوية الشريفة والآيات القرآنية بالإضافة إلى برنامج نور وهداية الذي يقوم بإستضفاء العلماء لمناقشة الموضوعات الدينية المختلفة وتلقي الإستفسارات والفتاوى والتوعية بالدين الإسلامي بالإضافة إلى برنامج جمال العربية وهو يهتم باللغة العربية والخط الإسلامي الذي تطور عبر الزمن وأنواعه وعبقرية رسمه وأيضا قواعد الرسم والحضارة الإسلامية الضاربة في القدم.

بالإضافة إلى تقديم فقرات ترفيهية من خلال مسلسل شرم برم 2 وهو من المسلسلات اليمنية إضافة إلى مسلسل آه يا قلبي وهو من المسلسلات التركية الكوميدية وتعمل قناة آزال تحت شعار “حضارة وإتصال” ويمكن إلتقاط التردد الصحيح 11747 عمودي 27500 مع تصحيح 3/4 من أجل الحصول عليه بدون مشاكل أو تقطيع في البث.