نتيجة مباراة بني ياس والنصر اليوم في دوري الخليج العربي والعميد يخرج بثلاثية كاملة في لقاء سهل أمام السماوي

El Walid
2016-12-08T20:59:51+03:00
أخبار الرياضة
El Walid8 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 8:59 مساءً
نتيجة مباراة بني ياس والنصر اليوم في دوري الخليج العربي والعميد يخرج بثلاثية كاملة في لقاء سهل أمام السماوي

يحتضن ملعب بني ياس مباراة الجولة 11 من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم بين نادي بني ياس المستضيف والضيف الثقيل نادي النصر في مباراة ذهاب الدوري الإماراتي.

وسيكون موعد مباراة بني ياس والنصر اليوم على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثامنة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة والساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة بني ياس والنصر اليوم

بني ياس 0 – النصر 3

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة بني ياس والنصر اليوم فستكون قناة أبوظبي الرياضية 4 اتش دي وأيضا دبي الرياضية بتعليق فهد عبدالرحمن.

ويحتل نادي بني ياس المركز قبل الأخير في الدوري برصيد أربع نقاط فقط بعد أن حقق فوزا واحدا وتعادلا وثمانية هزائم مسجلا تسعة أهداف ودخل شباكه 26 هدفا ليكون خط الدفاع الأضعف في الدوري الإماراتي.

أما بالنسبة لنادي النصر فهو يحتل المركز العاشر في الدوري برصيد 12 نقطة مبتعدا بسبع نقاط عن دبا صاحل المركز 11 وقد سجل أربعة إنتصارات وتعرض لست هزائم ولم يحقق أي تعادل حتى الآن وقد سجل 20 هدفا وتلقت شباكه 17 حتى الآن.

وإلتقى الفريقان في الجولة الخامسة من كأس الخليج العربي الإماراتي في شهر أكتوبر وكان الفوز من صالح النصر بهدفين مقابل هدف واحد.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة