نتيجة مباراة إتحاد كلباء والإمارات اليوم والنمور يخرجون بفوز صعب في الوقت بدل الضائع في دوري الخليج العربي

El Walid
2016-12-08T21:01:51+03:00
أخبار الرياضة
El Walid8 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 9:01 مساءً
نتيجة مباراة إتحاد كلباء والإمارات اليوم والنمور يخرجون بفوز صعب في الوقت بدل الضائع في دوري الخليج العربي

يلعب نادي إتحاد كلباء مباراة الجولة 11 من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم أمام نادي الإمارات على ملعب نادي إتحاد كلباء في مباراة ذهاب المسابقة.

وسيكون موعد مباراة إتحاد كلباء والإمارات اليوم على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثامنة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة والساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية.

وكانت آخر مواجهات الفريقين في الموسم قبل الماضي حيث فاز نادي الإمارات في مباراة الذهاب بهدف وحيد في الأسبوع 13 ليفوز في العودة أيضا في مباراة العودة بثلاثية نظيفة في الأسبوع 26

نتيجة مباراة إتحاد كلباء والإمارات اليوم

إتحاد كلباء 2 – الإمارات 1

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة إتحاد كلباء والإمارات اليوم فستكون قناة أبوظبي الرياضية 4 اتش دي وأيضا دبي الرياضية بتعليق أحمد الحوسني.

ويحتل نادي إتحاد كلباء المركز 12 في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد خمس نقاط فقط بعد تحقيق إنتصار واحد وتعادلين مع سبع هزائم وقد سجل سبعة أهداف وتلقت شباكه 19 هدفا بفارق سلبي 12 هدفا.

من جانبه فوضع نادي الإمارات أسوء حيث لم يستطع تسجيل أي إنتصار وتعادل في ثلاث مناسبات وخسر في سبعة ليحتل المركز الأخير في ترتيب الدوري بثلاث نقاط فقط وقد سجل ثمانية أهداف وتلقت شباكه عشرين هدفا بنفس الفارق السلبي لنادي إتحاد كلباء.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة