نتيجة مباراة الظفرة والشباب اليوم وفارس الغربية يتجاوز الجوارح بدون مشاكل بثلاثية نظيفة في دوري الخليج العربي

El Walid
2016-12-08T17:54:40+03:00
أخبار الرياضة
El Walid8 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 5:54 مساءً
نتيجة مباراة الظفرة والشباب اليوم وفارس الغربية يتجاوز الجوارح بدون مشاكل بثلاثية نظيفة في دوري الخليج العربي

يلعب نادي الظفرة مباراة الجولة 11 من الدوري الإماراتي لكرة القدم دوري الخليج العربي على ملعب استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة ضمن مباراة ذهاب المسابقة.

وسيكون موعد مباراة الظفرة والشباب اليوم على الساعة منتصف النهار و55 دقيقة بتوقيت جرينيتش أي الساعة الرابعة و55 دقيقة بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة والساعة الثالثة و55 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الظفرة والشباب اليوم فستكون قناة أبوظبي الرياضية 4 اتش دي وأيضا دبي الرياضية بتعليق أحمد الحامد.

وفي مباريات الموسم الماضي كان نادي الظفرة قد حقق الإنتصار في الجولة 12 بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب وقد إنتهت مباراة العودة بينهما بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة

نتيجة مباراة الظفرة والشباب اليوم

الظفرة 3 – الشباب 0

وتقدم عمر خربين في الدقيقة 12 للظفرة وأضاف ماخيتي ديوب هدفا ثانيا في الدقيقة 15 وأضاف نفس اللاعب الهدف الثالث في الدقيقة 77.

ويحتل نادي الظفرة المركز الثامن في ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعد أربعة إنتصارات وتعادل وحيد مع خمس هزائم وسجل 17 هدفا وتلقت شباكه 22 بسالب خمس أهداف.

من جانبه يحتل نادي الشباب المركز الخامس برصيد 18 نقطة بالمشاركة مع نادي الأهلي صاحب المركز الرابع وقد سجل خمس إنتصارات مع ثلاث تعادلات وهزيمتين وسجل 12 هدفا وإهتزت شباكه في 11 مناسبة بإيجابي هدف وحيد.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة