نتيجة مباراة الوصل ودبا الفجيرة اليوم في الدوري الإماراتي والإمبراطور يقسو بثمانية كاملة ويسعى للصدارة في الترتيب

El Walid
2016-12-08T17:37:27+03:00
أخبار الرياضة
El Walid8 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 5:37 مساءً
نتيجة مباراة الوصل ودبا الفجيرة اليوم في الدوري الإماراتي والإمبراطور يقسو بثمانية كاملة ويسعى للصدارة في الترتيب

يحتضن ملعب استاد نادي الوصل مباراة الجولة 11 من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم بين نادي الوصل المستضيف ونادي دبا الفجيرة الذي يحل ضيفا ثقيلا في هذا اللقاء المهم.

وسيكون موعد مباراة الوصل ودبا الفجيرة اليوم على الساعة الواحدة إلا الربع بتوقيت جرينيتش أي الساعة الخامسة إلا الربع بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة والساعة الرابعة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الوصل ودبا الفجيرة اليوم فستكون قناة أبوظبي الرياضية حاضرة من خلال قناته الثالثة اتش دي ودبي الرياضية بتعليق محمد الشامسي.

ويحتل نادي الوصل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 22 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر نادي الجزيرة في حين يحتل نادي دبا الفجيرة المركز 11 برصيد خمس نقاط فقط.

نتيجة مباراة الوصل ودبا الفجيرة اليوم

الوصل 8 – دبا الفجيرة 0

وتقدم كايو كانيدو كريا في النتيجة من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة وأضاف رونالدو مينديس هدفا ثانيا في الدقيقة 13 وأضاف فابيو دي ليما الهدف الثالث في الدقيقة 24.

وفي الشوط الثاني أضاف خليل خميس هدفا رابعا في الدقيقة 60 ليضيف فابيو دي ليما هدفا خامسا وسادسا لفريقه والثالث الشخصي في هذا اللقاء

وحقق نادي الوصل سبع إنتصارات وتعادلا وحيدا وخسارتين وسجل 19 هدفا في حين تلقت شباكه تسع نقاط بفارق إيجابي عشر أهداف في الدقيقتين 71 و82 وأضاف رونالدو مينديز الهدف السابع في الدقيقة 82 وإختتم هيلدير باربوسا مهرجان التهديف بالهدف الثامن في الدقيقة 87.

في المقابل خسر نادي دبا الفجيرة في خمس مباريات وتعادل في مثلها ولم يستطع تحقيق أي إنتصار حتى الآن في الدوري وسجل ستة أهداف وإستقبلت شباكه 17 هدفا بفارق سلبي 11 هدفا.

وقد إلتقى الفريقان قبل بداية الموسم في مبارتين في نفس اليوم خلال شهر أغسطس الفارط وتفوق نادي الوصل في المباراة الأولى بهدفين دون رد في حين إنتهت المباراة الثانية بالتعادل بدون أهداف.

أما في مباريات الدوري في الموسم الماضي فقد فاز الوصل بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب على ملعب نادي الفجيرة في الأسبوع 12 في حين تفوق في مباراة العودة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر في الأسبوع 25.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة