اهداف مباراة الأهلي وسموحة اليوم والقلعة الحمراء بشق الأنفس يتجاوز سموحة بهدف وحيد لسعد سمير بضربة رأس

El Walid
2016-12-08T23:34:12+03:00
أخبار الرياضة
El Walid8 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 11:34 مساءً
اهداف مباراة الأهلي وسموحة اليوم والقلعة الحمراء بشق الأنفس يتجاوز سموحة بهدف وحيد لسعد سمير بضربة رأس

يحتضن إستاد السلام مباراة الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبور لاند بين نادي الأهلي وضيفه نادي سموحة في مباراة منتظرة بكل قوة في فعاليات البطولة المصرية.

ويحل نادي الأهلي المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة حتى الآن بعد تحقيق 11 إنتصار وتعادلين في حين يحتل نادي سموحة المركز الثالث في الدوري حتى الآن برصيد 28 نقطة بعد أن حقق سبع إنتصارات وخمس تعادلات مع خسارة وحيدة.

سيكون موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم الخميس 8 ديسمبر كانون الأول السادسة والنصف مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة ومصر والساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة العاشرة والنصف بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

وفي مباريات الدوري في الموسم المامضي كانت نادي سموحة قدد حقق مفاجئة كبيرة من خلال فوزه بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب لحساب الجولة الثامنة في حين فاز نادي الأهلي بثلاثية كذلك في مباراة العودة مقاب هدف وحيد في الأسبوع 25 على ستاد الإسكندرية.

وفي سياق آخر قام رئيس نادي الأهلي المهندس محمود طاهر بالإشادة بالحكام والتعبير عن دعهم وذلك لكونهم من الأعمدة الرئيسية في اللعبة في مصر وطالب الجميع بالصبر عليهم والقيام بالتطوير كما يجب.

وقام رئيس القلعة الحمراء بعقد جلسة مع رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم المهندس هاني أبوريدة من أجل مناقشة الملف الكروي في مصر مؤخرا وفي مقدمة الملفات التحكيم.

وإعترف طاهر بوجود بعد الأخطاء التحكيمية التي يمكن حلها مشددا على أنه لايمكن المزايدة على الحكام ونزاهتهم وذلك للدور المطلوب في دعم كل أطراف اللعبة.

وقام طاهر بمغادرة المقر قبيل وصول رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور من أجل حضور الإجتماع مع رؤساء الأندية في الدوري الممتاز.

ولم ينتظر رئيس نادي الزمالك الإجتماع وحضوره وذلك لكونه مرتبطا بإفتتاح البطولة الأفريقية للسلة التي يقوم نادي الأهلي المصري بإستضافتها.

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة اليوم

الأهلي 1 – سموحة 0

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 93 عن طريق قلب الدفاع سعد الدين سمير

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة اليوم فستكون قناة النيل الرياضية واون سبورت ودى ام سي سبورت بتعليق أيمن الكاشف.

وقد حقق القلعة الحمراء فوزا في مباراة الجولة الماضية أمام مصر المقاصة بهدف وحيد سجله عبد الله السعيد من ضربة جزاء في الدقيقة 22 في حين فاز سموحة على نادي أسوان بهدف وحيد أيضا سجله أحمد حسن مكي من ركلة جزاء أيضا.

وقد تلقى الأهلي ثلاثة أهداف في حين سجل 24 هدفا ليكون بذلك أقوى خط هجوم في الدوري حتى الآن في حين سجل نادي سموحة 19 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.

اهداف مباراة الأهلي وسموحة اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=PvBykAxkzGU

وللإشارة فإن الفريقين كانا قد تلاقا في 14 مباراة منذ سنة 2010 وفاز نادي الأهلي في ست مباريات في حين تفوق نادي سموحة في ثلاثة مباريات وإنتهت ثلاث قمم بين الفريقين بالتعادل.

وإلتقى الفريقان في مسابقة كأس مصر عبور لاند على ستاد الإسكندرية في ربع نهائي المسابقة في شهر أغسطس آب الفارط وإنتهى اللقاء بترشح الأحمر بهدف وحيد جاء عن طريق سعد الدين سمير في الدقيقة 45.

من جانب آخر قام المدير الفني لنادي الأهلي حسام البدري بالإعلان عن قائمة اللاعبين الذين سيلعبون أمام نادي سموحة السكندري والتي شهدت رجوع صالح جمعة متوسط ميدان الفريق الذي لم يكن حاضرا في آخر أربع لقاءات.

وقام المدير الفني للقلعة الحمراء بإستبعاد عمرو السولية المصاب إضافة إلى كل من المحترف الغاني جون أنطوي ومحمد حمدي زكي ووحسام غالي وصبري رحيل وباسم علي ورامي ربيعة وحارس المرمى مسعد عوض.

وجاء في القائمة كل من عماد متعب ومروان محسن وعمرو جمال والنيجيري جونيور أجاي وصالح جمعة ومحمد جابر “ميدو” وكريم نيدفيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان وعبد اللّه السعيد وأكرم توفيق وحسام عاشور وأحمد حجازي ومحمد نجيب وسعد سمير وحسين السيد والتونسي علي معلول وأحمد فتحي ومحمد هاني ومحمد الشناوي وأحمد عادل وشريف إكرامي.

وللإشارة فإن كلا من عمرو جمال ووليد سليمان وعبد الله السعيد وحسام غالي أصبحوا جاهزين للمشاركة في اللقاء وقد قام اللاعبون بالمشاركة طبيعيا في المران الجماعي.

وللإشارة فإن حسام غالي إبتعد عن الميادين لنحو شهر وذلك بسبب الإصابة التي عانى منها وتتمثل في تمزق عضلته الخلفية في حين أن وليد سليمان وعبدالله السعيد يعانيان من الإجهاد الشديد بالإضافة إلى تعرض عمرو جمال إلى كدمة قوية في المران.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة