نتيجة مباراة الزمالك وأسوان اليوم والقلعة البيضاء يخرج بتعادل صادم من ستاد أسوان أمام نادي المكان في الدورى المصري

El Walid
2016-12-08T21:20:09+03:00
أخبار الرياضة
El Walid8 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 9:20 مساءً
نتيجة مباراة الزمالك وأسوان اليوم والقلعة البيضاء يخرج بتعادل صادم من ستاد أسوان أمام نادي المكان في الدورى المصري

يحل نادي الزمالك ضيفا على نادي أسوان على ملعب الأخير في إطار الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ذهاب بقيادة الحكم سمير محمود عثمان.

ويحتل نادي الزمالك المرتبة السابعة برصيد 21 نقطة بعد أن فاز في ست مباريات وحقق ثلاث تعادلات وسجل 13 هدفا ولم يتلقىسوى هدفين ليكون بذلك أقوى خط دفاع في الدوري بالرغم من أنه منقوص من تسع مباريات.

أما بالنسبة لنادي أسوان فهو يحتل المرتبة قبل الأخيرة برصيد ست نقاط فقط بعد أن خسر في تسع مباريات وتعادل في ثلاثة وحقق إنتصارا وحيدا فقط.

وكان نادي الزمالك قد فاز في الجولة الماضية أمام نادي الداخلية بثلاثة أهداف نظيفة سجلها كل من شيكابالا في الدقيقة 26 وأحمد رفعت في الدقيقة 65 وباسم مرسي من ركلة جزاء في الدقيقة 69.

وفي سياق متصل أعلن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور عن تراجعه بعد قراره الإنسحاب من الدوري المصري في هذا الموسم الكروي.

وبعد إجتماع يوم أمس مع المسؤولين في الإتحاد المصري لكرة القدم وفي مقدمتهم هاني أبو ريدة ذكر منصور أن الأبيض سيكون حاضرا في مباراة الجولة القادمة أمام نادي أسوان في الأسبوع الرابع عشر.

وجدير بالذكر فقد كان رئيس نادي الزمالك قد أعلن سابقا عن إنسحاب فريقه من البطولة المحلية بسبب الإعتراض على التحكيم المصري في الوقت الحالي.

من جانب آخر ذكر مصدر داخل نادي الزمالك أن العديد من اللاعبين غاضبون بشكل كبير بسبب عدم المشاركة كأساسيين في المباريات الأخيرة للفريق على الرغم من المردود الطيب الذي قدموه عندما كانوا حاضرين على الميدان.

ومن بين اللاعبين الذين أعربوا عن عدم رضاهم بعد الخروج من حسابات المدير الفني للفريق محمد حلمي في الفترة الأخيرة إسلام جمال وأحمد دويدار.

وكان دويدار قد طالب النادي بالتخلي عن خدماته في الميركاتو الشتوي القادم وأكد أن لديه إستعدادا للإستغاء عن مبلغ 1.6 مليون جنيه مصري وهي المستحقات المالية له مع النادي بسبب رفضه الجلوس في دكة الإحتياط ورغبته في اللعب كأساسي في الفريق.

من جانبه أعرف لاعب دافع الفريق إسلام جمال عن تعجبه المستمر لعدم مشاركته مع القلعة البيضاء في المباريات وهو الأمر الذي جعله يطلب الرحيل كذلك من أجل المشاركة في المباريات والحضور مع المنتخب الرسمي.

كما خضع مهاجم الفريق الأول النيجيري ستانلي للفحص الطبي في مران يوم أمس الأربعاء من أجل تحديد إمكانية مشاركته في مباراة أسوان من عدمها لهذا اليوم.

وللتذكير فإن ستانلي يعاني من إصابة على مستوى العضلة الأمامية وهي عبارة عن كدمة تعرض لها في مباراة الداخلية والتي تفوق فيها الزمالك بثلاثية نظيفة.

وكان مدرب الفريق وليد عبد الرحمن قد أخضع اللاعب لتدريبات للعلاج إلا أن إختبار يوم أمس كان حاسما من أجل تحديد المشاركة في المباراة من عدمها.

كما عقد مجلس إدارة الفريق مؤتمرا صحفيا من أجل الكشف عن تفاصيل عقد الرعاية الجديد مع الشركة الأسبانية الشهيرة “جوما”.

وسيعمل مرتضى منصور النادي على الكشف على الإمتيازات التي ستأتي مع العقد وأيضا المدة وتفاصيل التعاقد بشكل عام وللإشارة فإن حزمة من القميص الأولي والملابس قد وصلت إلى النادي مع ترجيحات بوصول آخر تصميم  في الأيام القادمة.

نتيجة مباراة الزمالك وأسوان اليوم

الزمالك 0 – أسوان 0

وتعرض نادي أسوان لخسارة خارج ميدانه أمام المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وكان احمد ايمن منصور قد تقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 16 وأضاف أحمد جمعة هدفا ثانيا في الدقيقة 59 وذلل جيروم وايا الفارق في الدقيقة 84 لكن هيرمان كواو أضاف الهدف الثالث لصالح المصري البورسعيدي.

على الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت جرينيتش الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة والنصف بتوقيت أبوظبي والإمارات العربية المتحدة.

https://www.youtube.com/watch?v=kHSLz49-CAM

سيكون موعد مباراة الزمالك وأسوان اليوم الخميس 8 ديسمبر كانون الأول الواحدة إلا الربع بالتوقيت العالمي أي الساعة الثالثة إلا الربع بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الرابعة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الخامسة إلا الربع بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأسوان اليوم فستكون قناة النيل الرياضية واون سبورت ودى ام سي سبورت بتعليق محمد الغياتي وحاتم بطيشة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة