نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وإنبي اليوم في الدورى المصرى وتعادل سلبي في نهاية اللقاء في ظل الإصابات العديدة 

El Walid
2016-12-27T22:15:28+03:00
أخبار الرياضة
El Walid8 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 10:15 مساءً
نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وإنبي اليوم في الدورى المصرى وتعادل سلبي في نهاية اللقاء في ظل الإصابات العديدة 

يلعب نادي الاتحاد السكندري مباراة مهمة في الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبور لاند بقيادة على ملعب ستاد برج العرب ويحتل نادي الاتحاد السكندرى المركز الثامن في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة في حين يحتل نادي انبى المركز 13 برصيد 12 نقطة

وكان زعيم الثغر قد حقق خمس إنتصارات حتى الآن في الدوري وثلاث تعادلات مع خمس هزائم وتمكن من تسجيل 14 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا أما بالنسبة لنادي القلعة البترولية فقد سجل ثلاثة إنتصارات ومثلها من التعادلات مع سبع هزائم وسجل 21 هدفا في حين إهتزت شباكه في 23 مناسبة.

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وإنبي اليوم

الاتحاد السكندري 0 – إنبي 0

سيكون موعد مباراة الاتحاد السكندري وإنبي اليوم الخميس 8 ديسمبر كانون الأول الواحدة إلا الربع بالتوقيت العالمي أي الساعة الثالثة إلا الربع بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الرابعة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الخامسة إلا الربع بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

في سياق متصل قام المدير الفني لنادي الإتحاد السكندري بضم اللاعب الناشئ صاحب الـ 17 ربيعا فقط محمد كامل للقائمة الرسمية التي ستشارك في مباراة إنبي وذلك بسبب الإصابات والعقوبات التي يعاني منها زعيم الثغر في الدوري المصري.

ولن يكون العديد من اللاعبين حاضرين في المواجهة حيث سيغيب الحارس محمود السيد المطروح من حصص المران بسبب المشادة مع مدرب حراس المرمى إضافة إلى المصابين كل من محمد عطوة وخالد الغندور بالإضافة إلى عمرو نبيل.

كما سيغيب اللاعب المتألق محمود فرج كابونجا الذي حصل على الإنذار الثالث وهو ما يجعل المهمة أمام الفريق البترولي صعبة نوعا ما للكتيبة السكندرية.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري وإنبي اليوم فستكون قناة النيل الرياضية واون سبورت ودى ام سي سبورت.

وقد تعادل الإتحاد السكندري في مباراة الجولة الماضية على ملعب ستاد برج العرب أمام نادي سموحة بدون أهداف في حين تعادل نادي إنبي على ملعبه في استاد بترو سبورت بهدف لمثله حيث إفتتح صلاح عاشور النتيجة في الدقيقة 27 وعادل وائل فراج لصالح بتروجيت في الدقيقة 74.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة