اهداف مباراة الهلال والوحدة اليوم في الموقعة الكروية والزعيم ينهي المباراة بسداسية قاسية على الضيوف في دوري جميل

El Walid
2016-12-08T21:59:29+03:00
أخبار الرياضة
El Walid8 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 9:59 مساءً
اهداف مباراة الهلال والوحدة اليوم في الموقعة الكروية والزعيم ينهي المباراة بسداسية قاسية على الضيوف في دوري جميل

يحتضن ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) مباراة الجولة 12 من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم بين المستضيف نادي الهلال والضيف نادي الوحدة في مباراة في غاية الأهمية للفريقين.

وكان الفريقان قد تلاقى في الموسم الماضي في الدوري حيث فاز نادي الهلال بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب التي دارت على ملعب استاد الملك فهد الدولي ضمن الأسبوع الأول وفي مباراة العودة تفوق الهلال كذلك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الأسبوع 14 من المسابقة.

أما في الجولة الفارط فقد فاز نادي الهلال بثلاثية نظيفة أمام نادي الشباب سجلها كل من نواف العابد في الدقيقة 43 وليو بوناتيني في الدقيقة 49 ونياجو ألفيس ساليس في الدقيقة 78.

في حين مني نادي الوحدة بخسارة على ملعبه أمام ضيفه نادي الخليج بهدفين مقابل هدف واحد حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول عبر يحي المسلم في الدقيقة 30 وعادل محمد المطوع النتيجة في الدقيقة 77 ليختتم عبدالله سالم اللقاء بهدف قاتل للزوار في الدقيقة 94.

ولم يكن نادي الوحدة موفقا بشكل جيد في مبارياته الأخيرة أمام نادي الهلال حيث مني بالهزيمة في 42 مناسبة ولم يحقق سوى سبع إنتصارات وأربعة تعادلات منذ سنة 1961.

من جانبه قام المدير الفني لنادي الوحدة السعودي الجزائري خير الدين مضوي بشن هجوم عنيف على منتقدي الفريق حيث إعتبر أنهم لا يعرفون أي شيئ عن رياضة كرة القدم مؤكدا أن بقاء الفريق في دوري المحترفين سيكون إنجازا في حد ذاته.

وفي تصريحات تلفزية له إعتبر المدرب الجزائري أن بقاء الوحدة في الدوري في ظل ما يعيشه من ظروف سيئة يعتبر إنجازا خصوصا مع غياب الدعم معنويا والأزمة الخانقة للإدارة على الصعيد المالي بالإضافة إلى عدم خلاص رواتب اللاعبين حتى الآن.

وهاجم مضوي من ينتقد الفريق متحدثا عن الوضع في فريقي الخليج والفتح حيث نالا دعما كبيرا في حين أن نادي الوحدة كان يمتلك فلاسفة في كرة القدم في حين أنهم لا يعرفون شيئا معتبرا أن هذا الأمر مؤسف ومطالبا الجميع بدعم اللاعبين وإدارة الفريق في الوقت الحالي وقال أن الوضع الحالي يشكل حقيقة مرة.

وإعتبر المدرب أن الدفاع يعاني إنهيارا كاملا وقال أنه ضعيف للغاية وأن لاعبين يقومون بأخطاء شنيعة كانت سببا في قبول العديد من الأهداف وهو الأمر الذي يجعل التفكير قائما في مراجعة الحسابات على مستوى خط الفريق الخلفي واللاعبين المتواجدين فيه مؤكدا أن هناك خطط لإضافة عناصر جدد في الدفاع في الفترة القادمة.

من جانب آخر لدى إدارة نادي الهلال السعودية نية للإستغناء عن كل من عبد العزيز الدوسري واللاعب المحترف تياجو ألفيس خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وقد جاء هذا القرار بتوصية من المدير الفني الأرجنتيني الذي قرر البحث عن لاعبين جدد على مستوى وسط الفريق والخط الخلفي كذلك.

وللإشارة فإن نادي الزعيم كان قد فاز بخدمات تياجو ألفيس خلال الموسم الكروي الجديد بعد معركة كبيرة في التعاقد معه مع أندية في الخليج ولكنه لم يقدم المستوى المرجو منه ما جعله يلعب كلاعب إحتياطي في جل المباريات.

أما بالنسبة لعبدالعزيز الدوسري فهو يعتبر من أبناء النادي وقام بالتدرج في الفئات السنية وكان مستواه جيدا للغاية مع الفريق الأول ولكنه أصبح على دكة الإحتياط بعد هبوط مفاجئ في مستواه الشيئ الذي جعله يبتعد عن المباريات بشكل كبير.

وللإشارة فإن إدارة نادي الهلال ترغب في إستعادة الدوري السعودي من جديد إلى خزائنها بعد غيابه لخمس مواسم كاملة من خلال توفير كل ما يلزم للاعبين والإدارة والطواقم الفنية والإدارية.

نتيجة مباراة الهلال والوحدة اليوم

الهلال 6 – الوحدة 0

وتقدم الهلال أولا في الدقيقة التاسعة عبر المحترف ليو بوناتيني وأضاف كارلوس إدواردو الهدف الثاني في الدقيقة 34 وأضاف نواف العابد الهدف الثالث في الدقيقة 56 وسجل ياسر القحطاني هدفا رابعا في الدقيقة 70 وأضاف ناصر الشمراني هدفا خامسا في الدقيقة 82 وإختتم نفس اللاعب مهرجان التهديف بالهدف السادس في الدقيقة 92.

ويحتل نادي الهلال صدارة الترتيب في دوري جميل حتى الآن بعد أن وصل إلى النقطة 27 في حين يحتل نادي الوحدة المركز التاسع برصيد عشر نقاط وتمكن الزعيم من تحقيق تسع إنتصارات حتى الآن في الدوري مع خسارتين بدون تحقيق أي تعادل وسجل 25 هدفا وتلقت شباكه ثمانية أهداف.

من جانبه كانت مسيرة كبير الحجاز مضطربة نوعا ما حيث إنقاد للهزيمة في سبع مناسبات وتعادل في مباراة وفاز في ثلاثة لقاءات فقط وسجل 19 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا ليكون بذلك أسوء دفاع في الموسم حتى الآن في السعودية.

اهداف مباراة الهلال والوحدة اليوم

سيكون موعد مباراة الهلال والوحدة اليوم الخميس 8 ديسمبر كانون الأول الخامسة مساءا بتوقيت جرينيتش الساعة الثامنة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة ليلا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مباراة الهلال والوحدة اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 وام بي سي برو سبورت 1 اتش دي وسيعلق عليها المعلق عبدالعزيز الزيد.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة