اهداف مباراة الجيش ولخويا اليوم وتفوق الضيوف بهدفيه في مواجهة قطرية حامية الوطيس ضمن دوري نجوم قطر

El Walid
2016-12-06T20:33:58+03:00
أخبار الرياضة
El Walid6 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 8:33 مساءً
اهداف مباراة الجيش ولخويا اليوم وتفوق الضيوف بهدفيه في مواجهة قطرية حامية الوطيس ضمن دوري نجوم قطر

يحتضن ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا مباراة الجولة العاشرة من دوري نجوم قطر لكرة القدم بين نادي الجيش المستضيف وضيفه الثقيل نادي لخويا.

وللإشارة فقد إلتقى الفريقان في دور 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا وكان الإنتصار في الذهاب لصالح الجيش برباعية نظيفة في حين فاز لخويا في العودة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

كما إلتقى الفريقان في الموسم الماضي في نصف نهائي كأس أمير قطر وكانت الغلبة لصالح نادي لخويا بهدفين مقابل هدف واحد أما في مباريات الدوري القطري فقد تفوق الجيش في الجولة السادسة بهدفين نظيفين وفاز لخويا في العودة في الأسبوع 19 بثلاثية نظيفة دون رد.

ويحتل نادي الجيش الصدارة في الدوري القطري برصيد 25 نقطة في حين يحتل نادي لخويا المركز الثاني وراءه برصيد 21 نقطة ولهذا ستكون المباراة عبارة عن مباراة قمة في أعلى سلم ترتيب دوري نجوم قطر.

نتيجة مباراة الجيش ولخويا اليوم

الجيش 1 – لخويا 2

سيكون موعد مباراة الجيش ولخويا اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثالثة وعشر دقائق بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة وعشر دقائق بتوقيت الدوحة وقطر ومكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة وعشر دقائق بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الجيش ولخويا اليوم فستكون قناة بي ان سبورت اتش دي بتعليق سوار الذهب وقناة الكأس 1 اتش دي بتعليق عبدالله الحربي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة