اهداف مباراة ارسنال وبازل اليوم في آخر جولة من دوري الأبطال محمد الننى وعمر جابر فوز برباعية لنادي المدفعجية

El Walid
2016-12-07T00:55:18+03:00
أخبار الرياضة
El Walid6 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 12:55 صباحًا
اهداف مباراة ارسنال وبازل اليوم في آخر جولة من دوري الأبطال محمد الننى وعمر جابر فوز برباعية لنادي المدفعجية

تدور اليوم على ملعب ملعب سانت جاكوب بارك مباراة مهمة في المجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا في آخر جولات دوري المجموعات حيث يستضيف نادي بازل السويسري نادي آرسنال في مباراة مرتقبة للغاية بقيادة الحكم مانويل خورخي سوزا.

وكان نادي آرسنال قد سحق وست هام يونايتد في آخر مباراة له في الدوري خارج ميدانه بخماسية كاملة مقابل هدف وحيد كان بطلها أليكسيس سانشيز الذي سجل ثلاثة أهداف رائعة.

أما بالنسبة لنادي بازل فقد تعرض لهزيمة مذلة على ملعب سويس وانكدورف في الدوري السويسري الممتاز أمام نادي بي أس سي يونج بويز.

وللتذكير فإن مباراة الذهاب بين الفريقين التي دارت على ملعب إستاد الإمارات كانت قد إنتهت لصالح آرسنال بهدفين دون رد من توقيع اللاعب المتألق ثيو والكوت في الدقيقتين 7 و26.

نتيجة مباراة ارسنال وبازل اليوم

ارسنال 4 – بازل 1

وتقدم للمدفعجية لوكاس بيريز مارتينيز في الدقيقة الثامنة وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 16 ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 47 تلاه أليكس إيوبي بالهدف الرابع في الدقيقة 54 وذلل سيدو دومبيا الفارق في الدقيقة 78.

في سياق متصل قام المدير الفني للمدفعجية آرسين فينجر بإرسال رسالة إلى كل من النجمين المتألقين في النادي اللندني أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل وذلك بعد عدم نجاح مفاوضات التجديد لعقديهما الذي سينتهي في صائفة العام بعد القادم 2018.

وفي تصريحات للصحيفة البريطانية “ميرور” ذكر فينجر أن المفاوضات لا تزال متواصلة مع كل من سانشيز وأوزيل ولا يزال أمامهما عام ونصف على نهاية عقديهما ولهذا فإن الأمر طبيعي حسب قوله.

اهداف مباراة ارسنال وبازل اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=l28Br1P5sgk

وفي كلام يعتبر قاسيا نوعا ما وفيه إشارة إلى تعثر المفاوضات إعتبر فينجر أن ربط مستقبل كل لاعب بالجانب المادي أمر غير مقبول معتبرا أن المال موجود في كل أندية العالم بشكل جيد.

وقال فينجر أن أي لاعب سيجد المال بشكل جيد في أي ناد ولكنه في المقابل عبر عن قناعة شخصية منها بأن الإحترامو التقدير الموجود في النادي الذي يلعب فيه هو الأمر الذي يجب التفكير فيه بالإضافة إلى الطموح في تحقيق الإنجازات والبطولات.

وستكون المباراة فرصة لمتابعة نجمين عربيين مصريين هما محمد الننى من جهة آرسنال الإنجليزي وعمر جابر من جهة بازل السويسري حيث ستكون المباراة فرصة للمصريين في كل مكان لمتابعة نجمين من بلادهما يلعبان في مسابقة من قوة وقيمة دوري أبطال أوروبا أمجد الكؤوس الأوروبية حسب ما يراه العديد من المراقبين.

سيكون موعد مباراة ارسنال وبازل اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثامنة إلا الربع بالتوقيت العالمي أي الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والعراق والساعة منتصف الليل إلا الربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 7 اتش دي بتعليق رؤوف خليف وهذه قائمة القنوات الأخرى الناقلة للمباراة :

Viasat Fotboll
CT Sport
Eir Sport TV 1
SuperSport 3 / HD
Ring.bg
TV3 Sport 2 Dan
nSport+ HD
Arena Sport 2
beIN SPORTS 7 HD
RTS Deux HD
SRF zwei HD
RSI LA 2 HD
beIN SPORTS MAX 6 FR
Sky Sport 7 Deutschland
BT Sport 2 / HD
Cosmote Sport 6 HD
beIN MAX 4 ES
SuperSport Maximo 3
Match! Nash Sport

وللإشارة يحتل نادي باريس سان جيرمان الصدارة رفقة آرسنال بنفس الرصيد من النقاط 11 نقطة في حين يحتل نادي بازل المركز الثالث ولودوجوريتس رازجراد المركز الرابع برصيد نقطتين.

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة وذلك لكون آرسنال يسعى لتصدر المجموعة في حين يرغب نادي بازل في الإلتحاق بمسابقة الدوري الأوروبي بعد أن تأكد خروجه من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة