اهداف مباراة برشلونة وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم في دوري أبطال أوروبا والكتالوني يقسو برباعية على النادي الألماني

El Walid
2016-12-07T00:54:48+03:00
أخبار الرياضة
El Walid6 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 12:54 صباحًا
اهداف مباراة برشلونة وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم في دوري أبطال أوروبا والكتالوني يقسو برباعية على النادي الألماني

يلعب نادي برشلونة الأسباني مباراة الجولة الأخيرة من دوري المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في المجموعة الخامسة على ملعب الكامب نو وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز النادي الكتالوني بهدفين مقابل هدف واحد في ألمانيا بالذات.

وكان نادي برشلونة قد تعادل في مباراته الأخيرة في الدوري الأسباني أمام نادي ريال مدريد بهدف لمثله في حين مني نادي مونشنغلادباخ بخسارة أمام نادي بوروسيا دورتموند برباعية كاملة مقابل هدف وحيد.

ولم يتلاقى الفريقان منذ سنة 1973 سوى في مبارتين فقط حيث كانت المباراة الأولى سنة 1973 في إطار كأس جوهان غامبر وإنتهت بتفوق برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين والمباراة الثانية كانت في إطار مباراة الذهاب في دوري المجموعات لهذا الموسم في دوري أبطال أوروبا وإنتهت بتفوق برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد.

وكان نادي بوروسيا مونشنغلادباخ قد سجل أولا عبر اللاعب ثورغان هازارد في الدقيقة 34 وعادل أردا توران في الشوط الثاني في الدقيقة 65 ليضيف جيرارد بيكيه هدفا ثانيا في الدقيقة 74.

نتيجة مباراة برشلونة وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم

برشلونة 4 – بوروسيا مونشنغلادباخ 0

وتقدم ليونيل ميسي للبلوجرانا في الدقيقة 16 وأضاف أردا توران هدفين آخرين في الدقيقتين 50 و53 ليضيف نفس اللاعب الهدف الرابع في الدقيقة 67.

وقد قام المدير الفني للنادي الكتالوني بالإعلان عن قائمة الفريق في مواجهة النادي الألماني اليوم وقد كان العديد من اللاعبين الجدد في القائمة مثل المهاجم مارك كاردونا ومتوسط الميدان رافينيا ألكانتارا  إضافة إلى لاعب الدفاع أليكس فيدال وجوردي ماسيب في حراسة المرمى.

وبالنسبة للاعبين المستبعدين عن اللقاء فهم جيرارد بيكيه في خط الوسط للراحة وللعقوبة كل من الحارس الألماني مارك تير شتيجن إضافة إلى كل من لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش والمهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وسيشارك لأول مرة مهاجم نادي الرديف مارك كاردونا الذي كان قد لعب أمام نادي هيركوليس في مباراة كأس ملك أسبانيا يوم الأربعاء الفارط.

اهداف مباراة برشلونة وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=74kPxB1BaNA

وضمت قائمة برشلونة كل من باكو ألكاسير ولونيل ميسي ولويس سواريز ورافينيا وأردا توران وأندريس إنييستا ودينيس سواريز وسيرجي بوسكيتس وآندري جوميز وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو وكاردونا وأومتيتي وأليكس فيدال ولوكاس دينييه وخافيير ماسكيرانو وجوردي ماسيب وسيليسن.

من جانب آخر ذكر المدير الفني لنادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني  أندريه شوبرت أن لاعبي فريقه لن ينتابهم الخوف في مواجهة كتيبة البلوجرانا بالرغم من اللعب أمام فريق كبير.

وللإشارة فإن النادي الألماني خرج رسميا من مسابقة دوري أبطال أوروبا وسيشارك في مسابقة الدوري الأوروبي بعد ضمانه المركز الثالث وقال مدرب الفريق أن اللقاء سيكون إستثنائيا خصوصا وأنه سيلعب أول مباراة له على ملعب كامب نو.

سيكون موعد مباراة برشلونة وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثامنة إلا الربع بالتوقيت العالمي أي الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والعراق والساعة منتصف الليل إلا الربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 5 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي وهذه قائمة القنوات الأخرى الناقلة للمباراة :

Sport 1 Hungary
Eir Sport TV 2
TV 3 + Denmark
Antena 3
CANAL + Sport HD
Viasat Sport Sweden
ViaSat Xtra 5
سبورت تي في 3
Arena Sport 1
SuperSport 6 / HD
beIN SPORTS 5 HD
beIN SPORTS MAX 5 FR
Sky Sport 4 Deutschland
IRIB Varzesh
Cosmote Sport 3 HD
Ziggo Sport Voetbal
Dolce Sport 1
Arena Sport 5 HD Cro
beIN SPORTS 17 HD ES
Match! Igra HD

وللإشارة فإن الفريقين برشلونة ضمن الترشح في المقعد الأول ضمن المجموعة الثالثة في حين خرج نادي بوروسيا مونشنغلادباخ من دوري الأبطال وسيلتحق بمسابقة الدوري الأوروبي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة