اهداف مباراة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد اليوم في قمة دوري ابطال اوروبا وفوز صعب للبافاري بتألق ليفاندوفسكي الواضح

El Walid
2016-12-07T00:40:44+03:00
أخبار الرياضة
El Walid6 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 12:40 صباحًا
اهداف مباراة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد اليوم في قمة دوري ابطال اوروبا وفوز صعب للبافاري بتألق ليفاندوفسكي الواضح

يحتضن ملعب أليانز أرينا قمة الجولة السادسة في المجموعة الرابعة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وتجمع نادي بايرن ميونخ الألماني مع نادي أتلتيكو مدريد الأسباني.

وكان الفريقان قد ضمنا الترشح إلى الدور القادم حيث إحتل نادي أتلتيكو مدريد المرتبة الاولى برصيد 15 نقطة وضمن هذا المقعد في حين جاء نادي بايرن ميونخ وراءه مباشرة برصيد تسع نقاط.

ومنذ سنة 1974 تلاقى الفريقان في خمس مناسبات وكان التعادل بينهما سيد الموقف في الفوز والخسارة والتعادل حيث فاز بايرن ميونخ في مناسبتين وفاز نادي أتلتيكو مدريد في مبارتين وإنتهت مباراة واحدة بالتعادل بينهما.

وكانت جميع المواجهات بين الفريقين في مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث إلتقى الفريقان في نهائي دوري الأبطال سنة 1974 بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله لتنتهي مباراة الإعادة بفوز النادي البافاري برباعية نظيفة.

وقد إلتقى الفريقان في الموسم الماضي في نصف نهائي المناسبة وكانت التأهل من نصيب نادي أتلتيكو مدريد بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدف نظيف سجله ساول نيغيوز في حين خسر مباراة العودة بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب أليانز أرينا.

وللتذكير فإن مباراة الذهاب التي دارت على ملعب فيسنتي كالديرون كانت قد إنتهت بفوز النادي الأسباني بهدف وحيد سجله يانيك فيريرا كاراسكو في الدقيقة 35.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد اليوم

بايرن ميونخ 1 – اتلتيكو مدريد 0

وقد شهدت الدقيقة 28 إفتتاح النتيجة لصالح النادي البافاري عبر روبرت ليفاندوفسكي

وفي سياق متصل قام المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني أن المباراة أمام بايرن ميونخ مهمة للغاية بالرغم من ضمان النادي البافاري للمركز الأول في هذه المجموعة في حين حل الروخيبلانكوس في المركز الثاني.

وقال لاعب بايرن ميونخ الأسبق كلاوس أوجنتالر أن قائد الفريق فيليب لام لا يزال لاعبا في غاية الأهمية وهو قادر على أن يستمر في العطاء في الملعب.

وخلال تصريحات له لـ Omnisport ذكر اللاعب السابق كلاوس أوجنتالر أن فيليب لام لاعب مهم وذكي ويستطيع أن يستمر لعام ونصف آخر على الأقل.

اهداف مباراة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=Fwu1Inee7Sk

وإعتبر اللاعب السابق أن فيليب لام يعتبر مهما جدا لبايرن ميونخ وأن عقده قد يمتد إلى صيف العام بعد القادم 2018 وسط شكوك حول إستمراره بعد الموسم الحالي.

وإعتبر أوجنتالر أن قائد الفريق مثله مثل لاعبين كبادشتوبر وتوماس مولر يمثلون العمود الفقري لنادي بايرن ميونخ وكانت شائعات قد تحدثت عن وصول مسيرة لام إلى نهايتها بعد نهاية الموسم الكروي مع تولي منصب الإدارة الرياضية في الفريق.

سيكون موعد مباراة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثامنة إلا الربع بالتوقيت العالمي أي الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والعراق والساعة منتصف الليل إلا الربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 4 اتش دي بتعليق فهد العتيبي وهذه قائمة القنوات الأخرى الناقلة للمباراة :

Match Football 1
Tivibu Spor 4
CANAL + Sport HD
TV 3 Sport HD sweden
ViaSat Xtra 7
سبورت تي في 2
SuperSport 7 / HD
Sport 2 Hungary
TV3 Sport 1 Dan
Arena Sport 3
ViaSat 4
beIN SPORTS 4 HD
beIN SPORTS 2 HD FR
Sky Sport 3 Deutschland
Cosmote Sport 3 HD
Cosmote Sport 2 HD
Dolce Sport 2
Arena Sport 3 HD Cro
beIN SPORTS España
Viasat Ultra HD 4K

وللإشارة فقد تعادل نادي أتلتيكو مدريد في مباراته الأخيرة في الدوري الأسباني أمام إسبانيول بدون أهداف في حين حقق نادي بايرن ميونخ إنتصارا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب ماينز.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة