نتيجة مباراة النصر للتعدين وطلائع الجيش اليوم في الدورى المصرى والجيش يمر من أمام التعدين بسهولة بثنائية نظيفة

El Walid
2016-12-05T22:39:40+03:00
أخبار الرياضة
El Walid5 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 10:39 مساءً
نتيجة مباراة النصر للتعدين وطلائع الجيش اليوم في الدورى المصرى والجيش يمر من أمام التعدين بسهولة بثنائية نظيفة

يواجه نادي النصر للتعدين في مباراة الجولة 13 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم نادي طلائع الجيش في مباراة تدور على ملعب استاد اسوان.

وكان نادي طلائع الجيش قد حقق خمس إنتصارات وأربع تعادلات مع هزيمتين في الدوري في حين حقق نادي النصر للتعدين إنتصارا واحدا وتعادلين وتسع خسارات كاملة.

وسيكون موعد مباراة النصر للتعدين وطلائع الجيش اليوم على الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت العالمي ما يعني الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

نتيجة مباراة النصر للتعدين وطلائع الجيش اليوم

النصر للتعدين 0 – طلائع الجيش 2

وتقدم معتمد محسن في النتيجة لصالح طلائع الجيش في الدقيقة 50 وأضاف محمد أشرف الهدف الثاني في الدقيقة 76.

وإهتزت شباك نادي التعدين في 23 مناسبة ليكون أضعف خط دفاع في الدوري حتى الآن في حين سجل سبع أهداف فقط من جانبه سجل نادي الطلائع 14 هدفا وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.

ويحتل نادي النصر للتعدين المركز الأخير في الدوري برصيد خمس نقاط في حين يحتل نادي طلائع الجيش المركز السابع برصيد 19 نقطة.

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة النصر للتعدين وطلائع الجيش اليوم فستكون متوفرة على ثلاث قنوات كاملة وهي اون سبورت ودى ام سى سبورت وكذلك قناة النيل الرياضية وسيعلق مؤمن حسن على المباراة عبر قناة ON Sports.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة