تردد قناة الشرق الجديد 2017 ، تعرف على ترددات قناة الشرق المعارضة للنظام في مصر على قمر نايل سات وقمر هوت بيرد

El Walid
2016-12-05T18:03:48+03:00
ترددات قنوات
El Walid5 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 6:03 مساءً
تردد قناة الشرق الجديد 2017 ، تعرف على ترددات قناة الشرق المعارضة للنظام في مصر على قمر نايل سات وقمر هوت بيرد

تعتبر قناة الشرق من أبرز القنوات التي تعارض نظام الحكم الحالي في مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وهي تدعم جماعة الإخوان المسلمين وتندد بالإنقلاب العسكري.

وتبث قناة الشرق برامجها على القمر الصناعي نايل سات إضافة إلى قمر هوت بيرد على مدار الساعة يوميا تحت شعار الحقيقة والأمل وكانت قد تعرضت للعديد من المحاولات لإغلاقها والتشويش عليها حسب ما ذكره مختصون بإعتبار أن هذا الأمر يمثل كتما للمعارضة بشكل عام.

ومن بين البرامج المهمة على القناة برنامج بالتأكيد مع هشام عبد الحميد وبرنامج الشرق اليوم إضافة إلى برنامج اليوم السادس مع منذر عليوة كما يعتبر معتز مطر من أبرز مقدي البرامج في هذه القناة.

وللإشارة فإن قناة الشرق تعمل من تركيا وقد وجهت لها الكثير من الإنتقادات من طرف المؤدين للنظام لكونها مصدر فتنة يقود البلاد إلى الخراب في حين يرى معارضو النظام المصري أنها تقوم بكشف الحقائق والتزييف والتغييب الذي يتعرض له المصريون.

وتعرف القناة بتوجهها الإخوان المساند للجماعة وتقوم ببث العديد من البرامج حاليا تسخر من الحكم في مصر وتقوم بمقارنات بالأوضاع التي كانت عليها البلاد خلال فترة حكم الرئيس السابق محمد مرسي

تردد قناة الشرق

ويمكن إستقبال قناة الشرق على قمر نايل سات من خلال ترددين هما 12604 أفقي 27500 مع تصحيح 5/6 بالإضافة إلى تردد 11137 أفقي 27500 مع تصحيح 3/4.

ويمكن للمغتربين كذلك متابعة القناة عبر قمر هوت بيرد على تردد 11200 عمودي مع تصحيح 3/4 وهذه هي الترددات الجديدة الصحيحة لقناة الشرق من أجل متابعة بدون مشاكل أو إنقطاع في البث.

وسيكون فريق موقع صحيفتي في الموعد دائما من خلال تحديث هذا الموضوع في صورة وجود أي تغيير أو أخبار جديدة لقناة الشرق التي يتابعها شق كبير من المصريين في كل مكان.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة