تعرف على رابط صندوق التنمية العقاري من أجل تحديث بيانات قوائم إنتظار قروض الصندوق بعد ورود رسالة SMS اليوم

El Walid
منوعات
El Walid4 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 10:34 مساءً
تعرف على رابط صندوق التنمية العقاري من أجل تحديث بيانات قوائم إنتظار قروض الصندوق بعد ورود رسالة SMS اليوم

نطرح لزوار صحيفتي الكرام رابط تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري 1438 بعد ورود رسالة صندوق التنمية العقاري حيث قام صندوق التنمية العقاري اليوم الأحد 5 ربيع الأول الموافق لـ 4 ديسمبر كانو الأول بإرسال رسالة نصية على جوالات المواطنين الذين هم على قوائم الإنتظار يطلب منهم أن يقوموا بتحديث البيانات الخاصة بهم على الموقع الإلكتروني الخاص بالصندوق.

وقد وردت للعديد من المواطنين على قوائم الإنتظار رسالة اليوم كتب فيها “نرجو منكم التكرم بتحديث بياناتكم لدى صندوق التنمية العقارية، وذلك لاستكمال البيانات الخاصة بطلبكم على الرابط”

وللإشارة فإن العديد من المصادر الصحفية كانت قد تحدثت سابقا عن خطط صندوق التنمية العقاري لتطبيق حزمة من الإجراءات الأخرى من أجل صرف القروض السكنية المتوقفة منذ سنة ونصف من جديد وذلك في إطار السعي لحل جميع قوائم الإنتظار في فترة لا تتجاوز الثلاث سنوات في المستقبل.

رابط تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري

وبالنسبة لرابط صندوق التنمية العقارية فيمكن الولوج إليه من هنا ، وللإشارة فإن صندوق التنمية العقاري السعودي كان قد تأسس في 11 جمادى الأخرة من سنة 1394 هجري ويشرف عليه كل من رئيس مجلس إدارة الصندوق ووزير الإسكان ماجد الحقل إضافة إلى المشرف العام على صندوق التنمية العقارية أيهم بن محمد اليوسف.

صندوق التنمية العقاري

ويعتبر صندوق التنمية من الصناديق التنموية الغير ربحية في المملكة العربية السعودية وقد تم إنشاءه بمرسوم ملكي في سنة 1394 هجري الموافق لـ 1975 ميلادي.

وقد إنطلق الصندوق في إعطاء القروض للمواطنين في إطار السعي لدعم إقامة مساكن خاصة وأيضا لأغراض إستثمارية بقيمة مالية تبلغ 250 مليون ريال ولكن الرقم تضاعف لاحقا إلى 82.7 مليار ريال.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة