اهداف مباراة الاهلى ومصر المقاصة اليوم في تحد القمة وشريف إكرامي يهدي فريقه الثلاث النقاط بالتصدي في الدورى المصرى

يلعب نادي الاهلى مباراة في غاية الأهمية في إطار الجولة الثالثة عشر من الدوري المصرى الممتاز لكرة القدم في مواجهة مصر المقاصة على ملعب ستاد الجيش بالسويس في مباراة يقودها الحكم إبراهيم نور الدين.

وسيكون موعد مباراة الاهلى ومصر المقاصة اليوم على الساعة السادسة مساءا بتوقيت جرينيتش الساعة الثامنة ليلا بتوقيت القاهرة وباقي المدن المصرية وبالنسبة لمن هم خارج مصر فسيكون على الساعة التاسعة ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية أي الساعة العاشرة ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ومصر المقاصة اليوم فهي كل من قناة أون سبورت وقناة دى ام سى سبورت إضافة إلى قناة النيل الرياضية بتعليق كل من حاتم بطيشة على DMC Sports وأيمن الكاشف على ON Sports ومؤمن عبد الغفار على النيل الرياضية.

نتيجة مباراة الاهلى ومصر المقاصة اليوم

الاهلى 1 – مصر المقاصة 0

شاهد ايضا :

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

وتقدم عبد الله السعيد النتيجة في الدقيقة 22 عبر ركلة جزاء وضيع أحمد الشيخ فرصة التعادل في الوقت بدل الضائع بتألق حارس مرمى القلعة الحمراء.

في سياق آخر قال طبيب الفريق الأول في نادي الأهلي الدكتور خالد محمود أن مدافع النادي رامي ربيعة قام بإنهاء البرنامج التأهيلي والعلاج الخاص به في ألمانيا كما كان مقررا.

وأضاف طبيب الأهلي أن ربيعة قام بالمشاركة في حصص التمارين بشكل جماعي لأكثر من أسبوع دون ملاحظة أي آلام عليه أثناء المران الجماعي للنادي.

وأضاف محمود خلال تصريحات صحفية له أن إشراك المدافع في المباريات تبقى حسب ما يراه الطاقم الفني مناسبا في الفترة القادمة.

وأكد الطبيب على أن كل ما أشيع حول إمكانية إعتزال اللاعب مبكرا هي محض خرافات تثير الضحك أن اللاعب قام بإجراء عملية من أجل إستئصال غضروف الركبة وهذا ما يعني أنه لا وجود لإصابات في منطقة أصبحت غير موجودة أصلا.

اهداف مباراة الاهلى ومصر المقاصة اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=iGzhkYWgBxA

من جانب آخر تعرض الظهير الأيسر للفريق صبري رحيل لكدمة على مستوى الساق خلال حصص مران اللاعبين الذين سيغيبون عن مباراة الأهلي والمقاصة.

وجاءت هذه الإصابة بعد كرة مشتركة أثناء تقسيمة اللعب التي قام بها مدرب الفريق والتي دارت في مران صباح هذا اليوم الأحد 4 ديسمبر كانون الأول.

وقام رحيل بعدها بالخروج من الميدان من أجل تلقي العلاج وعاد لاحقا من أجل إسكتمال ما تبقى منه طبيعيا بعد تأكد الطبيب من جهوزيته وتعافيه السريع من الإصابة الخفيفة.

وللإشارة فإن اللاعبين الغائبين عن مباراة مصر المقاصة كانوا صبري رحيل وأحمد رمضان بيكهام ومسعد عوض ورامي ربيعة وجون أنطوي ومحمد حمدي زكي وصالح جمعة وحسام غالي بحضور كل من المعد البدني أنيس الشعلالي ومدرب الحراس طارق سليمان إضافة إلى المدرب المساعد سيد معوض وقد تم تأدية حصص المران على ملعب التتش.

كما إنطلق حسام غالي في المشاركة تدريجيا في المران الجماعي بعد تأديته للمران البدني وذلك للتعافي من الإصابة التي تمثلت في شد على مستوى العضلة الخلفية إستعدادا للعودة من جديد لحسابات المدرب خلال المباريات القادمة للفريق على شرط التماثل للشفاء بشكل نهائي.

كما قام حسام البدري مدرب الفريق إعطاء اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة من التدريبات مع العودة للمران الجماعي يوم الثلاثاء قبل مباراة نادي سموحة في الدوري.

وقد جاءت هذه الخطوة من الإطار الفني بسبب المباريات المتتالية التي يلعبها النادي في الدوري المصري الممتاز عبور لاند وكذلك بسبب الإرهاق الذي تتسبب فيه هذه المباريات ما يؤثر سلبا على اللاعبين بشكل عام

وللإشارة فإن مباراة الإياب من المزمع أن تقام يوم 29 مايو أيار من العام القادم 2017 على استاد السلام ضمن الجولة الثلاثين من المسابقة.

وعودة إلى مباريات الفريقين في الموسم الماضي في الدوري فإن مباراة الذهاب التي دارت في الجولة الرابعة كانت لصالح المقاصة بهدف وحيد لكن الأهلي تمكن من حسم مباراة الإياب على ستاد برج العرب بهدفين مقابل هدف واحد.

ويحتل نادي الاهلى صدارة الترتيب برصيد 32 نقطة بفارق أربع نقاط عن خصمه في هذه المباراة نادي مصر المقاصة الذي يحتل مركز الوصافة برصيد 28 نقطة.

وكان نادي القلعة الحمراء قد تفوق في مباراة يوم الأربعاء الفارط في الجولة 12 على الشرقية بثلاثية نظيفة في حين حقق نادي مصر المقاصة التعادل خارج ميدانه أمام الإتحاد السكندري.