نتيجة مباراة الشارقة والامارات اليوم والشرجاوية في لقاء مهم وفوز بثلاثية كاملة أمام الإمارات الصعب في دوري الخليج العربي

El Walid
2016-12-03T21:03:59+03:00
أخبار الرياضة
El Walid3 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2016 - 9:03 مساءً
نتيجة مباراة الشارقة والامارات اليوم والشرجاوية في لقاء مهم وفوز بثلاثية كاملة أمام الإمارات الصعب في دوري الخليج العربي

سيكون ملعب نادي الإمارات مسرحا لمباراة قمة تجمع بين نادي الإمارات ونادي الشارقة في إطار عاشر جولات الدوري الإماراتي لكرة القدم خصوصا في ظل الإحتفالات الجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة بالعيد الوطني الإماراتي وهو ما يضفي متعة حقيقية على هذه المباراة.

وقد إلتقى الفريقان في شهر سبتمبر الفارط في إطار الجولة الثانية من كأس الخليج العربي الإماراتي وكان النادي الشارقة قد تمكن من الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في هذا اللقاء.

كما إلتقى الفريقان في الدوري في الموسم الفارط حيث إنتهت مباراة الذهاب لصالح الإمارات بثلاثية نظيفة خارج ملعبه لتنتهي مباراة العودة بينهما على ملعب الإمارات بهدفين لمثلها في تعادل مثير للغاية.

نتيجة مباراة الشارقة والامارات اليوم

الشارقة 3 – الامارات 2

وتقدم ماجد سرور أولا للشارقة في الدقيقة 14 ليعادل سباستيان ساز النتيجة بهدف في الدقيقة 36 للإمارات وأضاف خالد خميس المغيزوي هدفا ثانيا للإمارات ليعادل ادريان ميرزيفسكي النتيجة مرة أخرى ويضيف جيلمين ريفاس هدفا ثالثا للشرجاوية.

شاهد ايضا :

ترتيب دوري الخليج العربي

وللإشارة فإن نادي الشارقة يحتل المرتبة العاشرة برصيد عشر نقاط في حين يحتل نادي الإمارات المركز قبل الأخير بثلاثة نقاط فقط حصدها من ثلاثة تعادلات في حين إنقاد للهزيمة في ست مباريات كاملة.

من جانبه لم يكن نادي الشارقة أفضل حالا حيث خسر خمس مباريات كاملة وتعادل في مباراة ولكنه في المقابل حقق ثلاثة إنتصارات مهمة للغاية جعلته يبتعد بشكل واضح من مؤخرة الترتيب حيث صراع البقاء في الدوري الممتاز.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة