نتيجة مباراة الاهلي والوحدة اليوم والفرسان الحمر أمام أصحاب السعادة وفوز صعب للأهلي بثنائية في دوري الخليج العربي

El Walid
2016-12-03T21:02:58+03:00
أخبار الرياضة
El Walid3 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2016 - 9:02 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي والوحدة اليوم والفرسان الحمر أمام أصحاب السعادة وفوز صعب للأهلي بثنائية في دوري الخليج العربي

يحتضن ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي مباراة الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم ويجمع نادي الأهلي المستضيف بنادي الوحدة الضيف في مباراة واعدة بقيادة المدربين كوزمين أولاريو وخافيير أجيري.

وكان الفريقان قد لعبا في الموسم الماضي في مباراة الذهاب والإياب وإنهت بتفوق الأهلي في المبارتين الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد والثانية بثلاثية نظيفة ثقيلة.

وسيكون موعد مباراة الاهلي والوحدة اليوم على الساعة الرابعة بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثامنة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة أي الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة الاهلي والوحدة اليوم

الاهلي 2 – الوحدة 1

وتقدم الأهلي أولا عبر اللاعب إسماعيل الحمادي في الدقيقة 53 وأضاف أحمد خليل الهدف الثاني في الدقيقة 68 من اللقاء وذلل سبيستيان تيجالي الفارق للوحدة في الدقيقة 93.

شاهد ايضا :

ترتيب دوري الخليج العربي

ويحتل نادي الأهلي المركز السادس برصيد 15 نقطة مع العلم أنه منقوص من مبارتين حتى الآن في حين يحتل نادي الوحدة المركز الرابع برصيد 18 نقطة ومنقوص من مباراة واحدة.

وقد فاز نادي الوحدة في أربع مباريات وتعادل في مثلها وخسر في مباراة وحيدة حتى الآن في حين أن نادي الأهلي فاز في أربع لقاءات أيضا في حين تعادل ثلاثة وخسر في مباراة وحيدة.

وسجل نادي الأهلي 18 هدفا في شباك خصومه في حين تلقى مرماه ست أهداف أما نادي ال الوحدة فقد سجل 21 هدفا كأقوى خط هجوم حتى الآن في الدوري وتلقى ثمانية أهداف في المقابل.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوحدة اليوم فيكون متابعتها إما عبر قناة أبو ظبي الرياضية 3 اتش دي أو قناة دبي الرياضية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة