نتيجة مباراة الخليج والتعاون اليوم الدانة في إختبار أمام سكري القصيم في دوري جميل وتفوق بهدف وحيد بقدم الحمداوي

El Walid
2016-12-03T19:58:32+03:00
أخبار الرياضة
El Walid3 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2016 - 7:58 مساءً
نتيجة مباراة الخليج والتعاون اليوم الدانة في إختبار أمام سكري القصيم في دوري جميل وتفوق بهدف وحيد بقدم الحمداوي

في مباراة هامة للغاية للمدربين جلال القادري من جانب نادي الخليج وكونستانتين غالكا من جانب نادي التعاون يلتقي الفريقان في إطار الأسبوع 11 من دوري جميل السعودي للمحترفين على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة).

وكان الفريقان قد إلتقيا في الموسم الماضي في المسابقة المحلية وكان التعادل سيد الموقف في الأسبوع الخامس ذهاب بهدف لمثله يفوز نادي الخليج في مباراة الإياب بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين مع تألق الرائع لهتان باهبري.

ويحتل نادي الخليج المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري السعودي بعد أن تحصل على ثمانية نقاط حتى الآن في حين أن نادي التعاون يحتل المرتبة الثامنة برصيد 12 نقطة كاملة في وسط ترتيب الدوري.

نتيجة مباراة الخليج والتعاون اليوم

الخليج 0 – التعاون 1

شاهد ايضا :

ترتيب دوري جميل اليوم

وكان نادي التعاون قد إفتتح النتيجة في الدقيقة 51 عبر اللاعب منير الحمداوي

وسيكون موعد مباراة الخليج والتعاون اليوم على الساعة الثالثة والنصف بالتوقيت العالمي ما يعني الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اهداف مباراة الخليج والتعاون اليوم

أما فيما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباراة الخليج والتعاون اليوم فكالعادة ستكون قناتي ام بي سي برو سبورت 1 وام بي سي برو سبورت 1 اتش دي الناقلتين بشكل مجاني وبدون تشفير بتعليق عبدالله المحيسن.

وقد حقق نادي الخليج إنتصارين وتعادلين مع تسجيل ست خسائر وسجل 12 هدف وتلقت شباكه 23 هدفا ليكون الأسوء من ناحية الدفاع رفقة نادي الوحدة في حين حقق نادي التعاون ثلاثة إنتصارات ومثلها تعادلات مع أربع هزائم وسجل عشرة أهداف وتلقت شباكه 15 هدفا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة