نتيجة مباراة سموحة والاتحاد السكندرى اليوم والتعادل سيد الموقف في الدورى المصرى للموج الازرق في الديربي الشهير

El Walid
2016-12-03T19:13:19+03:00
أخبار الرياضة
El Walid3 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2016 - 7:13 مساءً
نتيجة مباراة سموحة والاتحاد السكندرى اليوم والتعادل سيد الموقف في الدورى المصرى للموج الازرق في الديربي الشهير

يلعب نادي سموحة مباراة مهمة في الأسبوع 13 من الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم عبور لاند أمام نادي الإتحاد السكندري قيادة مدربه مختار مختار بقيادة الحكم جهاد جريشة.

وسيكون موعد مباراة سموحة والاتحاد السكندرى اليوم على الساعة منتصف الواحدة إلا النصف بالتوقيت العالمي أي الساعة الثالثة إلا الربع بتوقيت القاهرة وباقي محافظات مصر أما بالنسبة للمشاهدين في المملكة العربية السعودية فستكون على الساعة الرابعة إلا الربع والساعة الخامسة إلا الربع بالنسبة للقاطنين في الإمارات العربية المتحدة.

نتيجة مباراة سموحة والاتحاد السكندرى اليوم

سموحة 0 – الاتحاد السكندرى 0

شاهد ايضا :

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

ويحتل نادي سموحة المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن صاحب المركز الثاني نادي مصر المقاصة في حين يحتل نادي الإتحاد السكندري المركز الثامن بعد وصوله للنقطة 17 وراء الزمالك مباشرة.

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة سموحة والاتحاد السكندرى اليوم فإن قنوات اون سبورت والنيل الرياضية وكذلك دى ام سى سبورت ستتولى نقل اللقاء بمعلقين مختلفين.

وكان نادي سموحة قد حقق سبع إنتصارات في هذا الموسم مقابل أربع تعدلات وخسارة وحيدة في حين أن الإنتاج الحرب فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في مثلها مع تسجيل خمس هزائم كاملة.

وسجل نادي سموحة 19 هدفا فيما تلقت شباكه 11 هدفا في حين سجل نادي الإنتاج تسعة أهداف وتلقت شباكه 12 هدفا في المقابل.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة