نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم وقمة كروية في الدوري الانجليزي ينهيها البلوز بثلاثية وحسرة لبيب جوارديولا

El Walid
2016-12-03T17:27:55+03:00
أخبار الرياضة
El Walid3 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2016 - 5:27 مساءً
نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم وقمة كروية في الدوري الانجليزي ينهيها البلوز بثلاثية وحسرة لبيب جوارديولا

يستضيف نادي مانشستر سيتي على ملعب استاد الإتحاد نادي تشيلسي بقيادة الحكم أنتوني تايلور في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في قمة كبيرة وواعدة للغاية في الأسبوع 14 من المسابقة الانجليزية.

وسيكون موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم على الساعة منتصف النهار والنصف بالتوقيت العالمي الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثالثة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الرابعة والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي الناقل الحصري في العالم العربي مع المعلق العربي المميز عصام الشوالي الذي سيعلق على الملحمة الكروية الرهيبة على الأراضي الإنجليزية.

نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم

تشيلسي 3 – مانشستر سيتي 1

وفي الشوط الثاني عادل دييغو كوستا لصالح تشيلسي في الدقيقة 60 ليضيف ويليان بورخيس دا سيلفا هدفا ثانيا في الدقيقة 70 ليختتم ايدين هازارد النتيجة بثلاثية في الدقيقة 90.

وفيما يخص وضعية الفريقين في الدوري فإن نادي “البلوز” يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة بعد أن حقق عشر إنتصارات حتى الآن وتعادلا وحيدا مع خسارتين في حين يحتل “السيتيزن” المركز الثالث برصيد 30 نقطة أي بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر تشيلسي ويستطيع خطف الصدارة في صورة فوزه في المباراة.

من جانبه حقق نادي مانشستر سيتي تسع إنتصار وثلاثة تعادلات مع هزيمة وحيدة تعرض لها خلال هذا الموسم الكروي القوي للغاية في إنجلترا.

اهداف مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=ZPP_r-xp9Ss

ومنذ سنة 1993 كانت الأفضلية لصالح تشيلسي من خلال تحقيق 19 إنتصارا مقابل 4 تعادلات في حين فاز نادي مانشستر سيتي في 14 مباراة في المقابل.

وقد لعب الفريقان ثلاث مباريات في الموسم الماضي كان التفوق في إثنتين منها في الدوري الممتاز بثلاثة أهداف دون رد ذهابا وإيابا في حين تفوق نادي تشيلسي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في الدور 16 من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة