اهداف مباراة الفتح والوحدة اليوم النموذجي في مواجهة فرسان مكة ورباعية كاملة للفرسان في دوري جميل السعودي

El Walid
2016-12-03T16:43:57+03:00
أخبار الرياضة
El Walid3 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2016 - 4:43 مساءً
اهداف مباراة الفتح والوحدة اليوم النموذجي في مواجهة فرسان مكة ورباعية كاملة للفرسان في دوري جميل السعودي

تلعب اليوم آخر مباريات الجولة 11 من دوري جميل السعودي للمحترفين حيث يستضيف نادي الفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية نادي الوحدة في مباراة منتظرة للغاية.

وسيعتمد كل من ريكاردو سابينتو وخير الدين مضوي مدربا الفريقين على نفس التشكيلة 4-2-3-1 حيث أن الحذر سيكون سيد الموقف بين الفريقين.

نتيجة مباراة الفتح والوحدة اليوم

الفتح 4 – الوحدة 2

شاهد ايضا :

ترتيب دوري جميل اليوم

وتقدم لويس ليال دوس أنجوس لصالح الفتح أولا في الدقيقة العاشرة وتعادل مختار فلاته لصالح الوحدة في الدقيقة 55 ليضيف معتز الموسى هدفا ثانيا للضيوف في الدقيقة 57 إلا أن الفتح عاد بقوة بثلاثة أهداف أخرى سجلها كل من علي هادي آل بليهي في الدقيقة 65 وناثان جونيور في الدقيقة 75 وأندري فيليبي ألفيس في الدقيقة 77.

وعودة إلى ترتيب الدوري فإن نادي الفتح يحتل المركز الأخير في الدوري في حين يحتل نادي الوحدة المركز التاسع ولم يجمع نادي الفتح سوى خمس نقاط فقط في الدوري في حين جمع نادي الوحدة عشر نقاط كاملة.

وسيكون موعد مباراة الفتح والوحدة اليوم على الساعة منتصف النهار إلا الربع بتوقيت جرينيتش في حين سيكون الساعة الثالثة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ما يعني الساعة الرابعة إلا الربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الفتح والوحدة اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 وام بي سي برو سبورت 1 اتش دي بتعليق جعفر الصليح الذي سيتولى مهمة التعليق على اللقاء.

اهداف مباراة الفتح والوحدة اليوم

وخلال المباريات العشر التي خاضها نادي الفتح لم يحقق أي إنتصار بل خسر في خمس مواجهات وتعادل في مثلها في حين أن نادي الرائد فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في واحدة وخسر في ستة أخرى.

وسجل فارس الأحساء خمسة أهداف في حين تلقت شباكه 13 هدفا كاملا في المقابل سجل نادي الأرض 17 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

وكان نادي الفتح قد تعادل في المباراة الماضية أمام نادي الباطن بهدف لمثله في حين خسر نادي الوحدة على ملعبه أمام نادي الخليج بهدفين مقابل هدف واحد.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة