تعرف على أحداث إصدارات آيفون آبل

عبدالهادي زينوخي
تقنية وتكنولوجيا
عبدالهادي زينوخي20 مايو 2019آخر تحديث : الإثنين 20 مايو 2019 - 7:25 مساءً
تعرف على أحداث إصدارات آيفون آبل

هل أنت من عشاق الآيفون, وماذا عن أحدث إصدار من آيفون! مع تنوع ماركات الهواتف، ومنافسة كبار الشركات في هذا المجال أصبحت كل شركة تريد جذب أكبر فئة من العملاء إليها بكافة الطرق، سواء كان من خلال خصومات هائلة على الهواتف، أو من خلال إصدارات جديدة أو عن طريق توفير إمكانيات مبتكرة، وبالفعل الكثير من الشركات استطاعت الاستحواذ على فئة كبيرة من مستخدمي الهواتف الذكية، وحتى لا تقع في حيرة عند اتخاذ قرار  الشراء فإن موقع المراجعات الاول Askmjareb هو الحل الأمثل لمعرفة أحدث إصدارات آيفون من أبل.

أفضل هواتف ايفون ابل على الاطلاق

بواسطة موقع أسال مجرب ولا تسأل حكيم أفضل يمكن التعرف على المواصفات الخاصة بكل هاتف من ايفون ابل والتي تأتي بأحدث التقنيات المتطورة تميزها عن غيرها من الهواتف الأخرى لتلبي ما تحتاجه في الهاتف واستخدامه بشكل بسيط,سهل وأكثر متعة، مثل الكاميرات الرائعة والشاشات الأكثر دقة وغيرها من المميزات الأخرى.

آيفون xs

تتوفر في هاتف آيفون اكس اس مواصفات كثيرة ومن خلال موقع اسأل مجرب ستتعرف على أهم مميزات وعيوب ايفون xs، فهو يتميز بشاشة Super AMOLED مقاس 5.8 بوصة بها نوتش، مع احتوائه على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية 7 ميجابيكسل بأداء عالي، بالإضافة الى سعة تخزينية 512 تبلغ  4 جيجا رام ومعالج ممتاز وسريع، والهاتف مقاوم للماء والغبار، ولكنه لا يدعم الشحن السريع وباهظ الثمن.

آيفون xs max

يحتوي هاتف ايفون اكس اس ماكس على عدة مميزات نتعرف عليها عبر موقع أسك مجرب، حيث ايفون ابل مزود بشاشة كبيرة مقاس 6.5 بوصة بنوتش، مع كاميرا أمامية 7 ميجا بيكسل وكاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجا بيكسل، ايفون، مقاوم للماء والغبار، وسعة التخزين 512 مع 4 جيجا رام مع معالج سريع، ولكنه باهظ الثمن ولا يدعم الشحن السريع ولا يدعم تركيب ذاكرة إضافية.

آيفون xr

يتوفر هاتف ايفون اكس آر بمواصفات متعددة يمكن التعرف عليها من خلال AskMjareb، والذي يتمتع بشاشة كبيرة IPS LCD بمقاس 6.1 بنوتش، الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 7 ميجابيكسل، ويدعم الشحن اللاسلكي السريع كما يأتي بأفضل سعر، ولكن لا تدعم الشاشة ميزة 3D Touch ولا يدعم ذاكرة خارجية.

ايفون x

يتميز هاتف ايفون اكس بشاشة 5.8 بوصة عالية الدقة ومقاوم للماء والغبار، يدعم تقنية الشحن اللاسلكي والبلوتوث مع كاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجا بكسل، ولكنه باهظ الثمن ولا يدعم مستشعر بصمة الإصبع وسعة البطارية ضعيفة.

ايفون 8 بلس

يتميز هاتف ايفون 8 بلس باحتوائه على كاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجابكسل، معالج سريع سداسي النواة Apple A11 Bionic، ويدعم خاصية الشحن السريع اللاسلكي، ومقاوم للغبار، وسعة التخزين 256 جيجا بايت مع 3 جيجا رام، ولكنه باهظ الثمن وذات وزن كبير.

ايفون ماكس

يتميز هاتف MAX، باحتوائه على شاشة أكبر، وكذلك بطارية بحجم كبير.

يُدعم ايفون ماكس تشغيل شريحتين اتصال، بالإضافة إلى شبكات كلاً من الجيل الثاني، الثالث والرابع.

يحتوي على شاشة قياس 6.5 بوصة بدقة 2688×1242 بيكسل، تأتي بكثافة بيكسلات 458 بيكسل لكل بوصة.

نسخ ايفون ماكس

  • النسخة الأولى 64 جيجا مع 4 جيجا رام.
  • النسخة الثانية 256 جيجا مع 4 جيجا رام.
  • النسخة الثالثة 512 مع 4 جيجا رام.

يأتي ايفون ماكس بثلاثة ألوان هي “الذهبي، الرمادي الغامق، الفضي”.

عيوب ايفون ماكس

نذكر لكم من موقع اسأل مجرب نتعرف على بعض عيوب هاتف ماكس

  • لا يدعم مستشعر بصمة الاصبع.
  • لا يدعم تركيب كارت ذاكرة إضافي.
  • لا يوجد به منفذ سماعات قياس 3.5 ملم.

ايفون اكس اس

يأتي ايفون XS بالعديد من المميزات والتي يكشفها لنا موقع المراجعات Ask مجرب :

  • يدعم تشغيل شريحتين اتصال، وكذلك شبكات جيل ثاني، ثالث والرابع.
  • وزن الهاتف يصل 177 جرام، بتصميم زجاجي من الأمام والخلف.
  • يحتوي على طبقة من 2.5 D، وسُمك 7.7 ملم، محاط بإطار من الألومنيوم.
  • البطارية تدعم الشحن السريع واللاسلكي، حيث يمكن الحصول على شحن نصف البطارية خلال مدة نصف ساعة فقط.
  • هاتف ايفون اكس اس مُقاوم للماء والغبار.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.