أبطال مسلسل حكايتي يقتربون من انهاء تصوير الحلقات

نهلة نبيل
أخبار الفن
نهلة نبيل27 مارس 2019آخر تحديث : الأربعاء 27 مارس 2019 - 7:42 مساءً
أبطال مسلسل حكايتي يقتربون من انهاء تصوير الحلقات
ياسمين صبري

أعلن فريق عمل مسلسل حكايتي عن انتهاء تصوير 6 أسابيع من المسلسل حيث تم تصوير بعض المشاهد في الإسكندرية والبعض الآخر بشوارع القاهرة وداخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وسوف تُجسد الفنانة ياسمين صبري شخصية فتاة من عائلة كبيرة ولدى والدها شقيقان النجم احمد بدير والفنان إدوارد وتبدأ الأحداث تدور حول محاولتها في أخذ الإرث من اعمامها وتدخل معهم في كثير من الصراعات.

مسلسل حكايتي يقترب من العرض

سيتم عرض مسلسل حكايتي في موسم رمضان 2019 الذي يُشارك فيه عدد كبير من النجوم بكثير من الأعمال ولذلك دائماً ما يشهد هذا الموسم منافسة قوية ويحاول جميع الفنانين لتقديم أفضل ما لديهم من أعمال ليكونوا في القمة ومن المتوقع ان يُحقق مسلسل حكايتي الكثير من النجاح لما يُشارك فيه من نجوم كبار وأيضاً يحتوي على قصة فيها الكثير من التشويق والإثارة.

ياسمين صبري شاركت في عدة أعمال متنوعة حيث تألقت في مسلسل الحصان الأسود مع النجم أحمد السقا وأيضاً قامت ببطولة فيلم ليلة هنا وسرور مع الفنان محمد إمام وأيضاً شاركتة في فيلم حجيم في الهند.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.