ياسمين صبري تبدأ تصوير المشاهد الخارجية في الإسكندرية

نهلة نبيل
أخبار الفن
نهلة نبيل15 مارس 2019آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 4:50 مساءً
ياسمين صبري تبدأ تصوير المشاهد الخارجية في الإسكندرية
ياسمين صبري

حرصت الفنانة ياسمين صبري على السفر للإسكندرية مع اسرة مسلسل حكايتي وذلك لتصوير المشاهد الخارجية هناك وتضم هذه المشاهد عدد من الفنانين العاملين بالمسلسل مثل النجمة ياسمين صبري مع أحمد صلاح حسني وبعض المشاهد أيضاً التي تجمعهم مع الفنان تامر شلتوت، وأكدت صبري بأن تصوير هذه المشاهد سوف تستمر لمدة أسبوع على التوالي وتدور أحداث المسلسل في نطاق من الدراما الإجتماعية.

ياسمين صبري في الإسكندرية مع اسرة حكايتي

ياسمين صبري صرحت بأنها تواصل تصوير المشاهد الخارجية من مسلسل حكايتي بداية وهي الآن تستعد للسفر إلى الاسكندرية حيث ديكور التصوير الخاص بهذه المشاهد، وتدور أحداث مسلسل حكايتي حول قصة فتاة تتعرض للكثير من المشاكل والتي يتسبب فيها عمها بسبب عدم رغبته في إعطائها الميراث الخاص بها وتبدأ المرور بكثير من الصراعات بين العائلتين محاولة استرجاع حقوقها.

مسلسل حكايتي يُشارك فيه النجم أحمد بدير، أحمد حاتم، تامر شلتوت، أحمد صلاح حسني، وهو من إخراج أحمد سمير فرج أما الإنتاج شركة سينرجي المسئولة عن إنتاج العديد من الأعمال في شهر رمضان القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.