برنامج أنا وبنتي يكشف حقيقة مرض نجل مها أحمد ومجدي كامل

نهلة نبيل
أخبار الفن
نهلة نبيل15 مارس 2019آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 4:17 مساءً
برنامج أنا وبنتي يكشف حقيقة مرض نجل مها أحمد ومجدي كامل
مجدي كامل

استضاف الفنان شريف منير وابنتة اسما في برنامج أنا وبنتي الفنانة مها أحمد وزوجها مجدي كامل وقد تحدثوا خلال الحلقة على مرض أبنهم أحمد الذي هو من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأكد النجمين بأن السبب الرئيسي لهذا المرض هو غلطة طبيب حيث كانت ولادته بطريقة خطأ أدى إلى نقص الأكسجين بالجسم ولم يجدوا لهذه الحالة أي علاج وق تعايش أحمد بهذه الحالة معهم وتعاون كل منهم في علاجة والاهتمام بحالته الصحية من خلال متابعة طبيب العلاج الطبيعي.

برنامج أنا وبنتي

قدم شريف منير من خلال برنامج أنا وبنتي حلقة خاصة للنجم مجدى كامل وزوجتة الفنانة مها أحمد وذلك لمشاركة الجمهور الحالة الصحية الخاصة بأبنهم أحمد، وقد نصحوا الآباء والأمهات الذين لديهم أولاد بمثل هذه الحالة الصحية أن يهتموا بهم كثيراً ويعرفون جيداً بأنهم هدية من عند الله عز وجل.

الجدير بالذكر أن الفنان مجدي كامل شارك في العديد من الأعمال ويُشارك هذا العام بأكثر من عمل حيث قدم دور متميز في فيلم عش الدبابير الذي من المقرر عرضه في الفترة القادمة وأيضاً يقدم شخصية مروان في مسلسل البيت الكبير 2.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.