سوزان نجم الدين تختار زوجة لـ حمادة هلال

نهلة نبيل
أخبار الفن
نهلة نبيل15 مارس 2019آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 2:48 صباحًا
سوزان نجم الدين تختار زوجة لـ حمادة هلال
سوزان نجم الدين

تُشارك الفنانة سوزان نجم الدين الفنان حمادة هلال في مسلسل ابن اصول وذلك في رمضان 2019 حيث أنها تُجسد شخصية والدته “أصول” التي تعمل في الألماس ويُساعدها في هذا العمل ابنها هشام الذي يُجسدة النجم حمادة هلال، وبما ان والدته أصول تتصف بالسن الصغير وذات جمال مُلفت الأنظار فهذا يتسبب في غيرتة الشديدة عليها من الرجال وتصبح العلاقة بينهم مثل القط والفأر حيث تغير هي الاخرى علية من الفتيات وذلك يدفعها إلى اختيار زوجته المستقبلية حتى تكون تحت طوعها.

سوزان نجم الدين والده حمادة هلال

تُجسد الفنانة سوزان نجم الدين شخصية والدة الفنان حمادة هلال وذلك خلال أحداث مسلسل ابن اصول الذي يُشارك به حماده في موسم رمضان 2019، وتدور أحداث هذا المسلسل في نطاق من الكوميديا والدراما أيضاً ويُشارك في هذا العمل كل من آيتن عامر، محمد نجاتي، رانيا منصور، إيناس كامل والكثير من النجوم الآخرى.

الفنانة سوزان نجم الدين شاركت في عدة أعمال متميزة شخصية مها فرغلي في مسلسل وش تاني الذي عُرض في عام 2015 وفي عام 2016 قدمت مسلسل أيام لا تنسى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.