مصطفى شعبان في المستشفى خلال أحداث أبو جبل

نهلة نبيل
أخبار الفن
نهلة نبيل13 مارس 2019آخر تحديث : الأربعاء 13 مارس 2019 - 1:10 صباحًا
مصطفى شعبان في المستشفى خلال أحداث أبو جبل
مصطفي شعبان

يُشارك الفنان مصطفى شعبان في موسم رمضان 2019 بمسلسل أبو جبل الذي بدأ تصويره قريباً وتدور أحداث بعض المشاهد حول مشاجرة بين بطل المسلسل مصطفى شعبان وأحد الأشخاص المشاركين معه في العمل سوف يتم الكشف عنه خلال الحلقات وتتسبب هذه الخلافات في دخول شعبان المستشفى وتذهب معه الفنانة عايدة رياض من أجل أن تساندة في هذه المحنة، وتبدأ أحداث المسلسل تدور في شيء من الغموض والأكشن.

مصطفى شعبان في ابو جبل

واصل النجم مصطفى شعبان تصوير مشاهد مسلسل ابو جبل على الطريق الصحراوي وقد قرر أحمد صالح مخرج المسلسل تكثيف ساعات التصوير وذلك من اجل اللحاق بالموسم الدرامي الرمضاني 2019 حيث وصل ساعات التصوير إلى 17 ساعة في اليوم، وسوف يتم الانتقال لأكثر من ديكور خلال الفترة القادمة.

مسلسل ابو جبل يضم مجموعة متميزة من النجوم مثل نجلاء بدر، دياب، عائشة بن أحمد، محمود البزاوي، عايدة رياض، ناهد رشدي والكثير من النجوم الاخرى، والجدير بالذكر أن الفنان مصطفى شعبان تألق في السنوات الأخيرة كثيراً حيث شارك في مسلسل أيوب رمضان الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.